كتب أحمد على 

واصل ثوار الشرقية نضالهم وحراكهم الثوري صباح اليوم من مدينتي أولاد صقر وفاقوس ونظموا وقفات وسلاسل بشرية اختتمت بمسيرات ضمن أسبوع أنقذوا الغلابة الذي انطلق بمدن ومراكز المحافظة أمس الجمعة بأكثر من 30 تظاهرة استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية.

 

في فاقوس انتفض الثوار في مسيرة سبقتها وقفات وسلاسل بشرية على طريق فاقوس القاهرة مرددين الهتافات الرافضة لجرائم العسكر وانتشار الظلم وتردى أحوال البلاد، وسط تفاعل ومشاركة من الأهالي مطالبين بالعودة للمسار الديمقراطى ورحيل العسكر. 

 

فيما نظم ثوا ر أولاد صقر وقفات وسلاسل بشرية بمشاركة من أسر الشهداء والمعتقلين بمدخل المدينة على الطريق الواصل لمدينة كفر صقر منددين بغلاء الأسعار وتفاقم المشكلات والعبث بمقدرات البلاد وسط تفاعل من الاهالي والمارة على الطريق.

 

رفع الثوار خلال التظاهرات أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة والعدوية وصور الشهداء والمعتقلين، مؤكدين على تواصل نضالهم رغم جرائم الانقلاب المتواصلة حتى عودة الحرية والكرامة الإنسانية وجميع الحقوق المغتصبة والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء، ومحاكمة كل المتورطين في جرائم بحق مصر وشعبها.

Facebook Comments