كتب- رانيا قناوي:

 

زعم أحد عباقرة جنرالات السيسي، اللواء محمود منصور، إن فيديو سيناء الذي ظهر فيه ضباط جيش السيسي وهم يقتلون المدنيين على الهوية، وتم تسريبه لقناة "مكملين" مساء أمس الخميس، "فبركته قناة الجزيرة القطرية على خلاف الحقيقة، تم تصويره فى صحراء قطر".

 

وأضاف منصور في تصريحات صحفية بعد مشاهدة الملايين من المصريين لفضيحة وجرائم جيش السيسي ضد المدنيين في سيناء، "أن قطر عبارة عن أراضى صحراء، وبصفتى عشت على أرضها لسنوات، فهذا الفيلم المفبرك تم تصويره هناك، فضلاً عن احتوائه على العديد من الأخطاء التى أظهرت رعونتهم فى الفبركة أبرزها "ذقن" الجنود، واللهجة"، بحد زعمه، رغم أن الصور المنشورة على صفحة المتحدث العسكري تؤكد حقيقة الفيديو.

 

واستدرك على زعمه قائلا: "أن الاسرة الحاكمة بالدوحة باتت مطية لأوامر تملى عليها، فنفذت ما كان يملى عليها من أوباما وتواصل تنفيذ الأجندات الأجنبية للتخريب فى العالم العربى، من خلال تدخلها فى سوريا وليبيا بالمال، وتحاول فى مصر، لكن قد فات الآون فمصر لها بالمرصاد".

 

يذكر أن " منصور" معروف بتصريحاته المثيرة للسخرية، حيث كان أول من تحدث عن الشياطين بأنواعها ومختلف ألوانها، وكيف يتم تسخيرها بالسحر لتخريب مصر، واتهم في تصريحات سابقة إن جماعة الإخوان المسلمين تستغل هذه الشياطيني وتسخر الجن لإفشال إنجازات قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

Facebook Comments