كتب- أحمد علي:

 

اعتقلت قوات أمن الانقلاب بالشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم محمد مشرف والد المعتقل حمزة مشرف من منزله بقرية العزيزية التابعة لمدينة منيا القمح واقتادته لجهة غير معلومة.

 

وفي سياق متصل تواصل سلطات الانقلاب لليوم العاشر جريمة الإخفاء القسري للصحفي خليل إبراهيم الشبراوي مراسل قناة 25 مصر سابقًا منذ أن تم اختطافه يوم ٩ من الشهر الجاري من مدينة العاشر من رمضان، كما تتواصل الجريمة ذاتها بحق أنس مصطفى خفاجي الطالب بكلية الهندسة جامعة طنطا من قرية اللحوم مركز أبوالمطامير محافظة البحيرة.

 

 

 

وقالت التنسيقية المصرية للحقوق والحريات إنه تم اختطاف الطالب من قبل قوات أمن الانقلاب وزميل آخر له من أمام بوابة الكلية ظهر أمس الأول السبت 17/12، وتم اقتيادهم في سيارة ملاكي لجهة مجهولة.

 

وقالت أسرة "أنس" إن قوات أمن الانقلاب اقتحمت منزلهم مساء أمس وتحفظت على جهاز الكمبيوتر الخاص به والموبايل وعدة متعلقات شخصية.

 

يشار إلى أن ـنس قضى ما يزيد عن عام داخل المعتقل وذلك عقب القاء القبض عليه في شهر يوليو عام 2014 وتم إخلاء سبيله شهر أكتوبر عام 2015.

 

ومنذ ما يزيد عن 75 يومًا تخفي سلطات الانقلاب مهندسًا زراعيًّا المهندس " عبدالله عمر عبد النبي رزق" البالغ من العمر 25 عامًا بمركز شربين بمحافظة الدقهلية منذ اختطافه في 29 سبتمبر 2016 من مقر عمله بمدينة ٦ اكتوبر واقتاده إلى جهة غير معلومة حتى الآن.

Facebook Comments