كتب أحمد علي:

شنت قوات أمن الانقلاب حملة مداهمات على بيوت الأهالى بمدينة أبوحماد والقرى التابعة لها فى الساعات الأولى من صباح البوم ما أسفر عن اعتقال 8 من الأهالى دون سند من القانون بشكل تعسفى، استمرارا لجرائم الانقلاب بحق مصر وشعبها.

وقال شهود عيان  من الأهالى إن حملة مكبرة داهمت منازل الأهالى بمدينة أبوحماد واعتقلت 6 من قرية المسيد و2 من المدينة بعدما حطمت أثاث عدد من المنازل وسرقت بعض المحتويات وروعت النساء والأطفال فى مشهد يعكس تصاعد الجرائم والانتهاكات لإرهاب الأهالى والتى لا تسقط بالتقادم.

من جانبها حملت رابطة أسرة المعتقلين بمدينة أبوحماد سلطات الانقلاب المسئولية عن سلامة وصحة المعتقلين، وناشدت منظمات حقوق الإنسان بالتدخل واتخاذ الإجراءات التى من شأنها المساعده فى رفع الظلم الواقع عليهم وتوثيق الجريمة.

أيضا اقتحمت قوات أمن الانقلاب بالجيزة كرداسة وكفر غطاطى وداهمت عددًا من البيوت استمرارًا لجرائمها بحق أحرار الجيزة واعتقلت محمد ربيع ومصطفي عبيد من غطاطى واقتادتهم لجهة غير معلومة دون سند من القانون بشكل تعسفى.

كما اعتقلت مليشيات الانقلاب اثنين من مدينة أوسيم هما وليد حامد وصابر السيد ولم يتم عرضهما على النيابة حتى كتابة هذه السطور.

وتأتي هذه الهجمة البربرية من جانب مليشيات الانقلاب على خلفية المخاوف الكبيرة بين سلطاته من ثورة الغلابة التي دعا لها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 11 نوفمبر القادم.

Facebook Comments