كتب- أحمد علي: 

 

اعتقلت قوات أمن الانقلاب 7 من مدينة أبوحماد والقرى التابعة لها في الشرقية بعد حملت مداهمات شنتها على البيوت في الساعات الأولى من صباح اليوم استمرارًا لجرائمها بحق أحرار الوطن الرافضين للظلم.

 

وقال شهود العيان من الأهالي إن الحملة داهمت البيوت وروعت النساء والأطفال في مشهد تكدست فيه الجرائم التي لا تسقط بالتقادم واعتقلت 7 بينهم على البلاط من الصوة و2من قرية بني جري و3 من قرية ميت ردين واقتادتهم جميعًا لجهة غير معلومة حتى من دون سند من القانون وهم: 

 

يوسف محمد زكي_مهندس طيران (ميت ردين)

 

محمد العشماوي_دكتور تحاليل (ميت ردين)

 

ايمن ابراهيم راشد_محاسب بالجهاز المركزي (ميت ردين)

 

احمد بركات_مدرس بمدرسه ميت ردين الابتدائيه (ميت ردين)

 

مبروك محمد محمد عبدالرحمن مدرس بمدرسة الصوة الثانوية (بني جري)

 

أيمن مصطفي موظف بالوحدة الصحية (بني جري)

 

علي البلاط مدرس بمعهد الصوة الثانوي (الصوة)

 

واستنكرت رابطة أسر المعتقلين بابوحماد تواصل الجرائم والانتهاكات بحق أحرار الوطن الرافضين للظلم وناشد منظمات حقوق الانسان المحلية والدولية  بالتدخل لرفع الظلم الواقع علي ذويهم.

 

ويقبع فى سجون الانقلاب بمدينة أبوحماد 250 معتقل بينهم 50 بسجن الزقازيق العمومى  من بين ما يزيد عن 2500 معتقل بمدن ومراكز الشرقية على خلفية رفضهم للظلم والتعبير عن رفض الانقلاب العسكرى فى ظروف احتجاز تتنافى مع أدنى معايير حقوق الانسان.

 

كانت قوات أمن الانقلاب قد اعتقلت بالأمس 10 من الشرقية بينهم 2 من مدينة العاشر من رمضان و3 من أبوكبير و5 من ديرب نجم استمرارا لمحاولاتها التى توصف بالفاشله للحد من الحراك الثورى الرافض للظلم وعبث قائد الانقلاب بمقدرات البلاد.

Facebook Comments