تقدمت جماعة الإخوان المسلمين عبر متحدثيها الإعلاميين بالتحية لكل أبطال مصر بالداخل والخارج والذين يبذلون بصدق من أجل الحفاظ على مقدرات بلادنا وكرامة شعبنا العظيم، ودعت الجماعة إلى  بذل المزيد من العمل من أجل استرداد ثورة 25 يناير وتحرير مصر من الظلم والطغيان.

ووجّه المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين أحمد عاصم التحية إلى كل أبطال مصر في الداخل والخارج، الذين يبذلون بصدق من أجل الحفاظ على مقدرات بلادنا وكرامة شعبنا العظيم. وتقَدَّم بالتقدير والاحترام لـ”كل مصري غيور حريص على بلده، ولتكن يناير بداية ريح التغيير المنشود”.

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، حسن صالح : “سيبقى الشعب المصري وحده هو صاحب الحق الوحيد في التعبير عن ثورته وتوجيه دفّتها”، مؤكدا في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن “كل طالب زعامة سيبقى لا قيمة له ما لم يأخذ الشرعية الحقيقة من جموع الشعب الذي يُعطيها له طواعيةً بحُريةٍ وعزة”.

ودعت المتحدثة الإعلامية باسم جماعة الإخوان المسلمين إيمان محمود‎ إلى استمرار العمل من أجل تحقيق مطالب ثورة يناير، فـ”ما أنبلها من مطالب؛ عيش حرية عدالة اجتماعية، وكم كانت غليظة على قلوب الفاسدين!”.

وشددت “مازالت تلك مطالب الشعب لم تتحقق، ومازال الظالمون في أماكنهم، بل زادوا تمددا وجورا، ومن ثم فليس أقل من العمل واستمرار العمل حتى تحقيق تلك المطالب البسيطة العادلة”.

Facebook Comments