نعت جماعة "الإخوان المسلمون" الكاتب الصحفي الأستاذ أحمد عز الدين أحمد، المستشار الإعلامي السابق بالجماعة، ومدير تحرير كل من جريدة الشعب المصرية والمجتمع الكويتية سابقا، الذي توفي إلى رحمة الله صباح اليوم السبت في القاهرة، عن عمر يناهز 66 عامًا، بعد صبر طويل على المرض.

 وتابع نعى الجماعة أن الفقيد رحل  بعد مسيرة حافلة بالعطاء في العمل الصحفي والإعلامي، ناصر خلالها قضايا دينه ودعوته والمسلمين كافة، وتعرض خلالها للابتلاء في سجون مبارك والانقلاب.

نص النعي

نعي في وفاة الكاتب الصحفي أحمد عز الدين
بسم الله الرحمن الرحيم
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا} (الأحزاب : 23).

تنعى جماعة "الإخوان المسلمون" الكاتب الصحفي الأستاذ أحمد عز الدين أحمد، المستشار الإعلامي السابق بالجماعة، ومدير تحرير كل من جريدة الشعب المصرية والمجتمع الكويتية سابقا، الذي توفي إلى رحمة الله صباح اليوم السبت في القاهرة، عن عمر يناهز 66 عامًا، بعد صبر طويل على المرض، وبعد مسيرة حافلة بالعطاء في العمل الصحفي والإعلامي، ناصر خلالها قضايا دينه ودعوته والمسلمين كافة، وتعرض خلالها للابتلاء في سجون مبارك والانقلاب.

نسأل الله تعالى أن يرحمه رحمة واسعة، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.
{يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} (الفجر ٢٨ – ٣٠).
 
وتتقدم الجماعة بخالص العزاء لأسرته وعائلته، وزملائه وتلامذته ومحبيه، سائلين الله سبحانه أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الإخوان المسلمون
السبت  14 من ربيع الأول 1442 هـ  الموافق 31 أكتوبر 2020م.

 

Facebook Comments