تقدمت جماعة "الإخوان المسلمون" بخالص العزاء والمواساة لأسرة المغفور له -بإذن الله- اللواء عادل سليمان ؛ كما تقدمت بخالص العزاء للجماعة الوطنية. وتوفي اللواء عادل سليمان، صباح اليوم الجمعة بالقاهرة، بعد حياة حافلة بالمواقف الوطنية الشريفة.

وذكر د. طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي باسم جماعة "الإخوان المسلمون" أن "سليمان" عارض الانقلاب العسكري بوضوح، وكان من أصحاب المواقف المتزنة المتسقة مع الضمير العربي والإسلامي، والمدافعة عن هوية الأمة. مضيفا أنه من أبطال حرب أكتوبر، ومن أبرز المحللين في الشؤون العسكرية والاستراتيجية من منظور وطني صميم.

ودعا الله تبارك وتعالى أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر وحسن العزاء . " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي " ( ٢٧- ٣٠ الفجر )

نص العزاء

تتقدم جماعة "الإخوان المسلمون" بخالص العزاء والمواساة لأسرة المغفور له -بإذن الله- اللواء عادل سليمان، كما تتقدم بخالص العزاء للجماعة الوطنية.

وكان اللواء عادل سليمان، قد توفي صباح اليوم الجمعة بالقاهرة، بعد حياة حافلة بالمواقف الوطنية الشريفة.
عارض الانقلاب العسكري بوضوح، وكان من أصحاب المواقف المتزنة المتسقة مع الضمير العربي والإسلامي، والمدافعة عن هوية الأمة.

وهو -يرحمه الله- من أبطال حرب أكتوبر، ومن أبرز المحللين في الشئون العسكرية والاستراتيجية من منظور وطني صميم.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر وحسن العزاء.
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" ( ٢٧- ٣٠ الفجر ).
(إنا لله وإنا إليه راجعون).

د. طلعت فهمي – المتحدث الإعلامي باسم جماعة "الإخوان المسلمون"
22 صفر ١٤٤٢ هـ – ٩ أكتوبر ٢٠٢٠م.

Facebook Comments