كتب- أحمد علي:

 

اعتقلت قوات أمن الانقلاب بالشرقية للمرة الثالثه جمال عبدالسلام "مدرس" من داخل مقر الإدارة التعليمية بكفر صقر بشكل تعسفي دون سند من القانون واقتياده لجهة غير معلومة حتى الآن. 

 

وقالت أسرة المعتقل إنه جاءه اتصال صباح اليوم من الإدارة التعليمية بكفر صقر بضرورة حضوره بشكل عاجل، وعند توجهه للإدارة تم اعتقاله واقتياده لجهة غير معلومة حتى الآن. 

 

وحملت أسرة سلطات الانقلاب المسئولية عن سلامته، وناشدت منظمات حقوق الإنسان بالتدخل وتوثيق الجريمة واتخاذ الإجراءات التي من شأنها رفع الظلم الواقع عليه وملاحقة كل المتورطين فيها على جميع الأصعدة.

 

كانت مليشيات الانقلاب العسكري قد اختطاف أمس السبت 3 مواطنين من مدينتي القرين والحسينية بعد حملة مداهمات شنتها على مقار العمل والمنازل استمرارًا لجرائم الاعتقال التعسفى دون سند من القانون ما يعكس عدم الاكتراث بالمناشدات والتحذيرات الحقوقية من استمرار النهج في خرق القانون والعبث بحقوق المواطنين.

 

وحذرت العديد من منظمات حقوق الإنسان من استمرار النهج في عمليات الاعتقال التعسفي بحق المواطنين المصريين ، وطالبت سلطات الانقلاب بوقف عمليات الاعتقال التعسفى وسرعة الإفراج عن جميع معتقلي الرأي والكشف عن مكان احتجاز المختفين قسريًا منهم.

 

Facebook Comments