أحمد أبو زيد

ثمَّن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الحشود الشعبية الهادرة التي انتفضت أمس الجمعة لتعيد روح الثورة من جديد في مليونية "الشعب يستكمل ثورته"، مؤكدًا أن جذوة الثورة اشتعلت من جديد في الوقت الذي استنفدت فيه قوات الانقلاب الإرهابية أوراقها، واستمرت في الإجرام والقتل.

وأشار التحالف  – في بيانه الذي أصدره فجر اليوم السبت – إلى صمود الحرائر الأسطوري برغم إجرام الانقلاب في حقهن، متعهدًا بعدم التراخي في حساب مرتكبي تلك الانتهاكات، وإن ظنوا أنهم بمنأى عن الحساب الآن،  مؤكدًا أن ثوار مصر  يجب أن يستعدوا ليوم ثوري مشهود في ذكرى إسقاط "المخلوع" يوم 11 فبراير الجاري.

ودعا التحالف الشباب وكافة المجموعات الثورية إلى مواصلة تطوير الحراك لصناعة المناخ الثوري اللازم للحسم.

نص البيان

·  حمدا لله..  جذوة الثورة اشتعلت من جديد والشعب يكمل ثورته

· قوات الانقلاب الإرهابية استنفدت أوراقها وعجزت عن مواجهة الثورة فعادت للإجرام والقتل.

· صمود الحرائر أسطوري وحساب مرتكبي الانتهاكات لن يُنسى.

· نواصل تطوير الحراك لصناعة المناخ الثوري اللازم للحسم.

· ننصر الحق وننصر به وعلى أيدي الثوار يعود الحق ويزهق الباطل.

· نستعد ليوم ثوري مشهود في ذكرى إسقاط المخلوع.

 شعب مصر العظيم القاهر للانقلاب،  أيها الثوار، أيتها الثائرات:

حمدا لله، أشعلتم جذوة الثورة من جديد في جمعة ثورية مهيبة، وها أنتم توفون بعهد الشهداء وتكملون مشوار الأحرار، باقتدار وعزيمة وإصرار، وبات الشارع بصمودكم وحشودكم المليونية المتجددة ملكا لثورة 25 يناير، رغم إرهاب الانقلاب، وبقى أن نواصل تصعيد الحراك بما يضمن تهيئة الأرض لصناعة المناخ الثوري اللازم للحسم.

أيها الثوار، أيتها الثائرات:

استنفدت قوات الانقلاب الإرهابية وأذرعها أوراقها، وعجزت عن مواجهة الثورة وباتت تعيد نفس الجرائم النكراء وعادت للإجرام والقتل، في الميادين والسجون والنقابات والمصانع والمحاكم، وارتقى اليوم شهداء جدد يتقدمهم طفل بريء، فهل أنتم مستعدون لتبذلوا المزيد كي ينهك الباطل وينتصر الحق، وتبدعوا أكثر لنسقط الظالم بعد أن يجن جنونه، وتضحوا أكثر لنحافظ على حقوق الشهداء والمكسورين والمصابين والمسجونين؟

 أيتها الفتيات، أيتها الحرائر:

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يثمن دوركن الثوري الأسطوري بل وحملكن الراية في جزء كبير من الفعاليات، يقف لنضالكن وفي مقدمته صمود حرائر الأزهر والمنصورة إجلالا وتقديرا، ويتعهد بمحاسبة كل من أخطأ في حقكن، وسيواصل كل الجهود لإغلاق ملف الانتهاكات الجبانة بحقكن فورا بردع خاطفيكن وسجانيكن وفضح ممارساتهم، حتى لا يفاجأ الوطن بالمجهول!

 أيها الثوار، أيتها الثائرات:

إن الأمة التي تُخطف حرائرها ظلما لا ينبغي أن تنام، والأمة التي لا تضحي لا يمكنها أن ترتاح، والأمة التي لا تبذل كل غال ونفيس تعيش وكأنها لا تعيش، فلا تسمعوا إلا لصوت الحق، وليتواصل الحراك الثوري في أسبوع " الشعب يكمل ثورته" ، ولنستعد ليوم ثوري مشهود في ذكرى إسقاط المخلوع، ولنبدأ صناعة مناخ الحسم.

أيها الثوار، أيتها الثائرات:

يقول رسولنا الكريم: "لا تزال طائفة من أمتي قائمين على الحق حتى يأتي أمر الله" وأنتم على الحق تنصرون الحق وتنتصرون به، على أيديكم سيجيء الحق ويزهق الباطل، إن الباطل كان زهوقا.

 والله أكبر.. يسقط النظام: عسكر قضاء إعلام

ثورة واحدة دم واحد قاتل واحد

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

Facebook Comments