كتب– عبدالله سلامة
هنّأ حزب الحرية والعدالة، جموع المصريين والعرب والمسلمين بعيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يفرّج كرب مصر وأهلها، وأن تعود للوطن حريته، بكسر الانقلاب العسكري، وعودة الشرعية ممثلة في عودة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي.

وتمنّى الحزب- في بيانه- أن يفرّج الله كرب المعتقلين بسجون الانقلاب الدموي الغاشم، ويفك أسرهم، وأن يربط على قلوب أسرهم وأبنائهم.

ودعا الحزب كل الأحرار ورفقاء الميدان إلى تجميع الصفوف ولمّ الشمل لرفع الظلم عن الشعب المصري، الذي اكتوى بنار الظلم والاعتقالات وغلاء الأسعار.

ودعا الحزب الله أن تعود للأمة كرامتها ومكانتها وريادتها، وأن يأتي العيد المقبل وقد تحررت كل الشعوب العربية الإسلامية، وأتمّ الله عليها نجاح الثورات العربية.

وإلى نص بيان الحزب:

حزب الحرية والعدالة يهنئ الأمة بعيد الفطر المبارك

يهنّئ حزب الحرية والعدالة، المصريين والعرب والمسلمين بعيد الفطر، سائلا الله أن يفرج كرب مصر وأهلها، وأن تعود للوطن حريته، بكسر الانقلاب العسكري، وعودة الشرعية مُمثلة في عودة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي.

ويتمنّى الحزب أن يفرّج الله كرب المعتقلين بسجون الانقلاب الدموي الغاشم ويفكّ أسْرهم، وأن يربط على قلوب أسرهم وأبنائهم.

وندعو كل الأحرار ورفقاء الميدان إلى تجميع الصفوف ولمّ الشمل؛ لرفع الظلم عن الشعب المصري الذي اكتوى بنار الظلم والاعتقالات وغلاء الأسعار، سائلين الله أن تعود للأمة كرامتها ومكانتها وريادتها، وأن يأتي عيدنا المقبل وقد تحررت كل الشعوب العربية الإسلامية، وأتمّ الله عليها نجاح الثورات العربية، وما ذلك على الله بعزيز.

تقبل الله منا ومنكم
السبت 29 رمضان 1438ه ـ 24 يونيو 2017م
حزب الحرية والعدالة

Facebook Comments