أحمدي البنهاوي
دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "#السيسي_خان_العرب"، حذروا فيه من الدور الكبير للسيسي في الخيانة، بمباركة أمريكا وبعض دول الخليج كالإمارات والسعودية، وعمله المتواصل على وأد الثورة في مصر وليبيا واليمن وسوريا، ومحاربة الدول التي أفسحت أرضها لإيواء الثوار من القتل والبطش، سواء في تركيا أو قطر أو غيرهما.

الاستقواء بالأمريكان

وذهب قطاع كبير من المغردين إلى أن السفيه السيسي خائن كما تقول "زكية سعيد"؛ لأنه "عمل بمباركة أمريكا ودول الخليج، ولأن مصر كانت قوية عسكريا على وأد الثورة في مصر وإفشال الربيع العربي".

ودليل "المهيب" أنهم "الآن على الملأ يتنافسون بينهم للاستقواء بالأمريكان، ونقل قاعدة قطر إلى بلادهم!..#العرب_خانوا_دينهم".

وفي عدة تغريدات قال حساب "✌محمد ✌‏": إنه "بعد سقوط حسني مبارك، بدأ الخطر يقترب من الخليج، واجتمع المسئولون في الإدارة الأمريكية سريعا لإفشال الثورة العربية"، وأن الأمريكان قرروا إرسال "أكثر من 100 ألف جندي لقواعدهم العسكرية في الخليج سرا، وتحسبا لأن تطير قبضتها من شريط النفط الخليجي"، وأنهم "اختاروا أكبر وأقوى دولة فيها الربيع العربي وهي مصر، لإفشال الثورة، حتى تكون عبرة لغيرها، وتكون هي مقبرة الثورات".

وعليه "دخلت مصر الآن في طريق مسدود جدا؛ بسبب أموال الخليج وتآمرهم على مصر، وكذلك باعوا مصر قلعة المسلمين".

لكل خائن نهاية

وعبّرت "سميرة عبدالرحمن‏" عن توقعها أن "لكل خائن نهاية.. بيعك للجزر.. وتهجيرك وقتلك مش هيعدي.. واعتقالك رئيسي الشهم البطل مرسي". وعلق عمر سمير قائلا: "السيسي المادة الخام للخيانة #السيسي_خان_العرب".

وأضافت "زهرةالعرب" أنه "إن كنتم تتكلمون عن الشعوب فهي للأسف مفككة.. وإن كنتم تتكلمون عن الحكام والحكومات فهم أول من دعمه في خيانته".
 

Facebook Comments