تصدر وسم #السيسي_سفاح_مصر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، بعدما رصد ناشطون جرائم السفيه المنقلب في حق مصر، والمتجددة أيضا بشكل يومي وكان آخرها تعيين قاضي تيران وصنافير عبد الوهاب عبد الرزاق رئيسًا لما يسمى بـ"مجلس الشيوخ"، وهو صاحب حكم تبعيتها للسعودية، وحكم عدم دستورية قانون العزل السياسي، الذي أعاد أحمد شفيق للسباق الرئاسي، وشارك في الحكم ببطلان مجلسي الشعب والشورى خلال حكم الرئيس الشهيد محمد مرسي.

وقال حساب "EHA Biltek": "بلحة هيطلع عينا في الاخر ويقولنا .. أنا أسمي دانيال" وهي إشارة لكونه صهيونيا وليس مصريا.

وأضاف الصحفي السعودي "تركي الشلهوب": "من آيات المنافق أنه إذا حدّث كذب! والسيسي كلامه كذب بكذب ويحلف على الله الكذب وهو يعلم.".

https://twitter.com/mahmoud4atafi1/status/1317751663504084994

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعملية القبض على ناشط مصري له 6 أبناء في الشارع من قبل مليشيات الأمن الوطني، ومن بين من نشر الفيديو رئيسة المجلس الثوري المصري مها عزام وكتبت "بالفيديو|  الأمن في #مصر يخطف المواطن #أيمن_شعبان .. ضغطوا على أبوه يشيل الڤيديو من مواقع التواصل و وعدوا يخرجوه بعد ٤٨ ساعة و ماحصلش.. أيمن عنده ٥ عيال منهم ٢ توأم ماكملوش ٦ أشهر".

https://facebook.com/1449375258671340/posts/2780626945546158/?vh=e&extid=0&d=n

وكتبت "فاتن"  عن مذبحة بحق المعتقلين في سجن العقرب وقالت "استمرار الإضراب الكلي الذي دخل فيه معتقلو طرة مؤخراً؛ اعتراضا علي سوء المعاملة والانتهاكات المتصاعدة بحقهم.. وانعدام أقل الحقوق.. الأحرار حتى إن لم يملكوا ما يعبرون عن غضبهم به.. عبروا لا يكتفون بالصمت الذي لا يفرق بين معترض ومؤيد!".

وعن مشهد لامرأة تبيت في الشارع تحتضنها الكلاب كتب حساب محمود "mahmoud4atafi" أن "المرأة التي تبيت في العراء في بلاد المسلمين.. وحدها تكفي لتخرجنا جميعا من رحمة الله.. حتى لو بنينا 100 مسجد، والله إن الكلاب التي تحرس هذه المرأة أشرف بكثير من بعض الأغنياء، ما منع زكاة أموالهم .. غضب الله شديد على قوم تتشرد نسائهم، لا حول ولا قوة الا بالله".
ولفت حساب "شاب طموح" إلى مقولة للرئيس الأمريكي السابق هاري ترومان يقول فيها إنه "لا يمكنك أن تغتني عن طريق السياسة إلا إذا كنت فاسدا..". وعلق "بالنسبة للناس الى بيقولوا السيسى يبنى قصور عادى مفيش مشكلة ديه قصور البلد .. انظروا الى ما يقول الرئيس الامريكى الأسبق هارى ترومان ..ما رأيكم بما يقول؟".

 

Facebook Comments