NEW YORK, NY - SEPTEMBER 25: Egyptian President Mohamed Morsi speaks at the Clinton Global Initiative meeting on September 25, 2012 in New York City. Timed to coincide with the United Nations General Assembly, CGI brings together heads of state, CEOs, philanthropists and others to help find solutions to the world's major problems. (Photo by Mario Tama/Getty Images)

ريهام رفعت

أكدت حملة الشعب يدافع عن الرئيس انه رغم الممارسات القمعية و المضايقات اثناء المحاكمات والاجراءات الباطلة .. لازال صمود وثبات السيد الرئيس ورفاقه الاحرار في مواجهة اجراءات هزلية وغير قانونية وخوف شديد من حديث رمز الثورة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي للشعب الصامد الناهض المتمسك بثورة 25 يناير .
وقالت الحملة فى بيان لها اليوم الاحد بشأن إجراءات مايسمى بقضية " التخابر "إن حملة الشعب يدافع عن الرئيس تدين ما حدث من مهازل في اول جلسات ما يسمي قضية "التخابر" ، وتثمن موقف هيئة الدفاع من التنحي عن هذه الجلسة احتجاجا على القفص الزجاجي ، وتؤكد أن اصرار عدد من القضاة على توريط السلطة القضائية في تصفية الحسابات والمساعدة على انتهاك استقلال القضاء موضع مساءلة قانونية في وقت ليس ببعيد .
واستنكرت الحملة اصرار سلطات الانقلاب على الحملة المسعورة ضد المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها حركة المقاومة الاسلامية "حماس" ، مؤكدة أن القضية برمتها تبلور بوضوح ان الانقلاب العسكري في مصر خادم للعدو الصهيوني.
 

Facebook Comments