Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

دعت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، إلى توسيع عمليات المقاومة ودائرة الاشتباك في القدس المحتلة مع الاحتلال، والعمل الجاد على تنظيم الفعاليات المتواصلة في جميع الأراضي الفلسطينية مساندةً لأهالي القدس.

وحذرت الفصائل خلال مسيرة حاشدة بمدينة غزة اليوم شاركت فيها حشود من المواطنين وقيادات الفصائل الفلسطينية من مخططات الاحتلال، واستمرار اقتحام الأقصى والعقوبات التي تمارس على القدس وأهلها.

وطالبت القوى والفصائل، قيادة السلطة الفلسطينية بالعمل على دعم صمود أهل القدس وإصدار تشريعات قانونية من شأنها الحفاظ على عدم مصادر الأراضي الفلسطينية وبناء الوحدات الاستيطانية.

ووجهت التحية للشبان المقدسيين على مقاومتهم للاحتلال بكافة وسائل المقاومة وخاصة عمليات الدهس بالقدس التي أربكت أمن المستوطنين والاحتلال.

وأكدت على أهمية تشكيل القيادة الوطنية الموحدة في القدس كإطار جماعي يتولى زمام الأمور بما يعزز صمود المواطنين في المدينة خلال مواجهاتهم مع الاحتلال.

وشددت على ضرورة أن تأخذ منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية دوراً فاعلاً من أجل تفعيل صندوق القدس لدعم صمود الأهالي مادياً ومعنوياً بعيداً عن لغة الاستنكارات والإدانات.

 

Facebook Comments