القليوبية- أيمن سيد:

نظمت حركة "شاب ضد الانقلاب" بقرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية مساء اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية مناهضة لحكم العسكر وقمع داخلية الانقلاب وذلك فى اطار دعوة التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب للتظاهر هذا الاسبوع تحت شعار أسبوع " باطل مايحكمش".

بدأت الوقفة بعد صلاة العشاء مباشرة أمام مسجد السنية حيث شارك فيها ما يقرب من الألفى متظاهر منددين بالانقلاب العسكرى الغاشم ومطالبين بالافراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء.

شهدت الوقفة حضورا بارزا للنساء الذين لم يعد يخلوا المشهد من وجودهن وبشكل واضح ما يعنى اصرار بنت الريف على اسقاط الانقلاب الغاشم وقادته السفاحين.

ورفع المتظاهرون شارة رابعة رمز الصمود مرددين هتافات " الداخلية كلاب سعرانه – انتخبوا ال*رص رئيس لمصر – مكمين ومش خايفين"

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الثلاثاء في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

Facebook Comments