رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها إعادة الإمارات 354 قطعة أثرية مصرية مسروقة بمعرفة عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، واستقالة سعد الحريري من رئاسة الحكومة اللبنانية بضغوط من المملكة العربية السعودية.

استقالة الحريري.. مؤامرة سعودية لإثارة الفتنة بالمنطقة

قالت رئاسة الجمهورية اللبنانية، إن رئيس الحكومة سعد الحريري أبلغ الرئيس ميشال عون باستقالته من حكومته هاتفيًا، في وقت تزايدت فيه وتيرة التخوف والتوجس في أوساط الطبقة السياسية اللبنانية.

بعد فضحها..الإمارات ترد 354 قطعة أثرية هربها "السيسي"

شهدت زيارة سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى للإمارات، اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في إعادته 354 قطعة أثرية مصرية مسروقة، بدعوى إهدائها للشعب المصري!.

اقتصادى يفضح كارثة سداد الـ١٠٥ مليارات فى موازنة ٢٠١٧

فضح هاني توفيق، الخبير الاقتصادي ورئيس جمعية الاستثمار المباشر سابقًا، سياسات وزارة المالية بحكومة الانقلاب، داعيًا إلى تكليف محامين لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الكارثة القادمة.

مدير "الألمانية" يفضح العسكر في شمال وجنوب سيناء!

استنكر حاتم البلك، مدير مكتب الوكالة الألمانية في شمال سيناء، ما يحدث فى جنوب سيناء، حيث يُعقد مؤتمر "شباب العالم"، بينما تُدك محافظة شمال سيناء، ويتم تهجير أهلها.

بعد مرور عام.. ماذا جنى المواطنون من تعويم الجنيه؟

كان قرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه مقابل الدولار، في 3 نوفمبر الماضي، سببًا في فقد الجنيه 50% من قيمته، مع رفع أسعار الفائدة بنسبة 3%، ثم توالت الارتفاعات في سعر الفائدة حتى لامست حاجز الـ20%.

«التغرير بالكتمان» هكذا تلاعبت إثيوبيا بالسيسي بحجب معلومات خطيرة

لا تزال كواليس وخفايا فشل زعيم الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في ملف سد النهضة تتكشف يومًا بعد يوم، وكان آخرها ما كشف عنه خبير وأستاذ في القانون الدولي، أن إثيوبيا تلاعبت بالسيسي وحجبت معلومات شديدة الخطورة والحساسية بشأن أمان "سد النهضة" عن حكومة العسكر، في الوقت الذي تؤكد فيه مصادر بحكومة الانقلاب أن العمل العسكري لحماية حقوق مصر المائية أمر مستبعد، دون أن تقدم البديل أمام عجز السيسي وحكومته عن حماية حقوق مصر المائية.

Facebook Comments