رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها العثور على أشلاء امرأة فرعونية بـ"إيلات"، وتأكيد محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف في حكومة الانقلاب، عدم السماح ببناء مساجد جديدة بالمحافظات خلال الفترة المقبلة.

العسكر تركوا "أم الرشراش" للصهاينة.. العثور على أشلاء امرأة فرعونية بـ"إيلات"

قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، نقلًا عن رئيس طاقم التنقيب "أريز بن يوسف"، إنها المرة الأولى التي يتم فيها العثور على أشلاء فرعونية في إسرائيل، وذلك بعدما أعلن علماء آثار صهاينة عن عثورهم على أشلاء لامرأة فرعونية محنطة فى وادى "تمنع"، الذى يبعد حوالى 25 كلم من مدينة إيلات الواقعة فى جنوب فلسطين المحتلة، وهي جزء من منطقة أم الرشراش المصرية المحتلة القريبة من طابا.

تنفيذًا لثورة السيسى الدينية.. "جمعة": لن نسمح ببناء مساجد جديدة!

أكد محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف في حكومة الانقلاب، عدم السماح ببناء مساجد جديدة بالمحافظات خلال الفترة المقبلة، معتبرًا أن "المساجد موجودة بما فيه الكفاية".

شاهد- العريان: محاميتي اختفت منذ طلب رد المحكمة في "التخابر"!

كشفت الدكتور عصام العريان، عضو برلمان الثورة والقيادي في جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، عن اختفاء محاميته منذ تقدمها بطلب رد المحكمة في هزلية "التخابر مع حماس".

نساء ضد الانقلاب: 140 حالة إخفاء قسري بحق النساء والفتيات منذ الانقلاب

نظمت حركة نساء ضد الانقلاب بالخارج مؤتمرًا صحفيًا، وثَّقت فيه العشرات من حالات الإخفاء القسري والاعتقال منذ الانقلاب العسكري وحتى الآن، مناشدة المنظمات الحقوقية الدولية سرعة التدخل لإنقاذ الحرائر من براثن الزنازين الموحشة.

انطلاق حملة عالمية لنصرة (رائد صلاح) من إسطنبول

تنطلق اليوم الإثنين 6 نوفمبر في إسطنبول فعاليات الحملة العالمية لنصرة الشيخ رائد صلاح، رفضًا لإجراءات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية باعتقاله ومحاكمته، ووفاء لدوره في نصرة قضية القدس والمسجد الأقصى.

Facebook Comments