رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها استجداء طارق عامر، محافظ البنك المركزى، المواطنين الانتظار حتى النصف الثاني من عام 2018، ليشعروا بانخفاض الأسعار، واستمرار انهيار صناعة السياحة في عهد عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري.

محافظ "البنك المركزي": اصبروا لنهاية 2018 والأسعار ستنخفض!

طالب طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصري المعين من جانب سلطات الانقلاب، المصريين بالانتظار حتى النصف الثاني من عام 2018، ليشعروا بانخفاض الأسعار بالسوق المحلية.

إنفوجراف| السياحة تستكمل الانهيار الذي بدأ في 2013

من مئات الكوارث التي جاءت بعد الانقلاب، تحل اليوم ذكرى حادث انفجار الطائرة الروسية، التي سقطت بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ، والذي راح ضحيته 224 راكبًا روسيًا، في 31 أكتوبر عام 2015.

ومنذ حادث الطائرة الروسية، خسرت السياحة المصرية في ظل انقلاب السفيه السيسي الكثير، وتراجعت بشكل ملحوظ خلال العام الماضي والعام الحالي، بعد أن أوقفت روسيا رحلاتها إلى مصر، وترفض استئنافها حتى الآن.

ضبط أمين شرطة سرق "5 كيلو ذهب" من محل بالبحيرة

استمرارًا لجرائم داخلية السيسي بحق المصريين، قام أمين شرطة بالإسكندرية بسرقة "5 كيلو ذهب" من محل مجوهرات "هيبة" بكفر الدوار.

شاهد| الجيش وراء مقتل 6 مواطنين بقذيفة صاروخية شرق العريش

كشف أبو الفاتح الأخرسي، الصحفي المتخصص بالشأن السيناوي، عن أن القذائف التي سقطت على شرق العريش وأسفرت عن مقتل 6 مواطنين، أُطلقت من أكمنة الجيش في شمال سيناء.

«العسكر يكرسون حكمهم».. هذا أخطر تفسير حول إقالة «حجازي»

تفسيرات كثيرة وشائعات أكثر انطلقت بعد القرار المفاجئ لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، مساء السبت الماضي 28 أكتوبر2017م، بالإطاحة برئيس الأركان وصهره اللواء محمود حجازي، وبحسب مراقبين فإن كثرة التفسيرات والشائعات أمر طبيعي جدًا في ظل النظم المستبدة؛ لأنها تفضل الاحتفاظ بأسرار القرارات ودوافعها، في ظل تهميش متعمد للشعب الذي يفترض أنه سيد هذه البلاد ومصدر السلطات بها.

Facebook Comments