كتب- رامي ربيع:

 

تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها انتشار موجة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تصريح السفيه عبدالفتاح السيسي، اليوم، في منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ حول بنات عائلته اللواتي تمنين أن يكون السيسي أباهم الذي في المخابرات، وإعلانه عدم وجود نية في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله. 

 

لهذه الأسباب.. تضامن "السفيه" مع حزب الله

 

لا وجه لانتقادات وجهها ضاحي خلفان، أحد مسؤولي الأمن السابقين بالإمارات ومن أقرب الموالين لمحمد بن زايد ولي عهد أبوظبي؛ لقطر بإنها في المحيط الإيراني في الوقت الخاطئ، متجاهلا إفادة السفيه عبدالفتاح السيسي أمس الثلاثاء بأن بلاده لن تتخذ إجراءات ضد حزب الله اللبناني، في أعقاب الأزمة السياسية التي تشهدها بيروت على خلفية استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري، حسبما نقلت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية.

 

"عمو عبدالفتاح" يثير سخرية السوشيال ميديا

 

أثار تصريح السفيه عبدالفتاح السيسي، اليوم، في منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ حول بنات عائلته اللواتي تمنين أن يكون السيسي أباهم الذي في المخابرات، السخرية الشديدة؛ حيث قال: "كنا بنعيش في منزل أسرة، وبنات البيت كلهم كانوا بيقولوا ياريت بابانا عمو عبدالفتاح، وكنت بعمل ده ليس تفضلا لهم، وحتى ولادي وهما صغيرين لا يمكن الولاد أبقى قاسي جدا معاهم، لكن البنات النبي محمد قال (ترفقوا)، دي استراتيجية تطلع منها عادات وقيم".

 

شاهد.. لعبة_السيسي يتصدر ويكشف عورة الانقلاب

 

تصدر هاشتاج لعبة_السيسي قائمة مواقع التواصل الاجتماعي وشهد العديد من التعليقات الساخرة من رواد الإنترنت، واستعرض الإعلامي أحمد العربي عبر برنامجه "كلام. كوم" على قناة "مكملين" جانبًا من تعليقات نشطاء السوشيال ميديا الواردة في الهاشتاج.

 

74,6 مليارًا عجز الموازنة في أول شهرين.. وخبراء: 4 أسباب وراء الأزمة

 

مع إهدار ملايين الملايين من أموال الشعب المصري الفقير على ترفيه 3200 شاب وفتاة من مختلف دول العالم لمدة أسبوع كامل في أفخم فنادق شرم الشيخ، حتى يتمكن رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي من الثرثرة الفارغة مع جنيسيات مختلفة، كشفت تقارير رسمية عن تواصل عجز الموازنة العامة للدولة في أول شهرين "يوليو وأغسطس" من العام المالي الحالي "2017/2018" إلى (74,6) مليارًا بما يعادل (4.23 مليارات دولار)!.

 

فصائل المقاومة تؤكد حرصها الشديد على نجاح المصالحة الفلسطينية

 

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية حرصها الشديد على نجاح المصالحة الفلسطينية وتحقيق الوحدة الوطنية، مشيدةً بالدور الكبير لكافة الحركات الفلسطينية وللوسيط المصري على إيجابيتهم العالية في إنجاز المصالحة الشاملة.

 

Facebook Comments