شارك أهالي منيا القمح بمحافظة الشرقية في السلاسل البشرية التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية عصر اليوم لرفض الانقلاب العسكري والمطالبة بعودة الشرعية والقصاص للشهداء وذلك ضمن فعاليات أسبوع "مصر ليست تكية".

شهدت السلاسل مشاركة واسعة من النساء والرجال وشباب الحركات الثوريه مرددين الهتافات والشعارات الرافضة لحكم العسكر والمطالبة باحترام إرادة الشعب المصرى .

رفع المشاركون إشارات رابعة العدوية وأعلام مصر وصور رئيسها الدكتور محمد مرسى أول رئيس منتخب للبلاد وصور الشهداء والمعتقلين ولافتات تندد بالغلاء الممنهج في عهد الانقلاب الغاشم .

وعبر المشاركون عن رفضهم لترشح السيسى وقالوا إنه امتداد لهيمنه العسكر على مقدرات البلاد كما أنه خان الرئيس المنتخب وانقلب على إرادة الشعب المصرى مؤكدين على استمرار فعالياتهم حتى القصاص لدماء الشهداء والافراج عن المعتقلين والعودة للشرعيه واحترام إرادة الشعب المصرى.

يذكر أن هذه المسيرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية من وقفات وسلاسل بشرية ومسيرات وتظاهرات خرجت في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة اليوم الخميس ضمن فعاليات أسبوع " مصر ليست تكية " استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية .

رابط البث:

http://bambuser.com/v/4562172
 

 

Your browser does not support iframes.

Facebook Comments