أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار سعيد الصيد، عاشر جلسات محاكمة 21 معتقلا من رافضي الانقلاب العسكري، من بينهم عبدالله شحاتة مستشار وزير المالية السابق بحكومة هشام قنديل، على خلفية اتهامهم بالقضية الهزلية الشهيرة إعلاميا باسم "اللجان النوعية"، إلى جلسة 23 إبريل المقبل، لاستكمال فض أحراز القضية، لتغيب بعض المعتقلين عن حضور الجلسة لتعذر إحضارهم أمنيا.

كما أرجأت محكمة جنايات شمال القاهرة، محاكمة 28 معتقلاً من رافضي الانقلاب العسكري، بهزلية "خلية دمياط"، لجلسة 20 إبريل المقبل، لاستكمال سماع الشهود.

وواصلت المحكمة بجلسة اليوم، التي استمعت فيها إلى عدد من شهود الإثبات، منع حضور جميع ممثلي الصحف والقنوات ووسائل الإعلام المختلفة للجلسة لتغطية وقائعها، واقتصر الحضور فقط على أعضاء هيئة الدفاع عن المعتقلين.

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، حكمها فى القضية الهزلية المعروفة إعلاميا بـ هزلية "مؤسسة بلادي" التى تضم 8 مواطنين بزعم الاتجار بالبشر، واستخدام الأطفال، والتحريض على التظاهر، لجلسة 16 إبريل المقبل.

كما أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد الأمناء محاكمة 45 من مناهضى الانقلاب العسكرى من بينهم 10 غيابى، فى القضية الهزلية 610 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، والمعروفة إعلاميا بـ"خلية أبراج الضغط العالى"، لـ30 إبريل لفض الأحراز.

Facebook Comments