تصدر محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، اليوم الأربعاء، حكمها في الاستئناف المقدم من أشرف فرحات المحامي، على حكم محكمة أول درجة بعدم الاختصاص في الدعوى المطالبة بسحب النياشين والأوسمة الممنوحة للرئيس محمد مرسي.

كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، قضت بعدم الاختصاص في الدعوى المقامة من المحامي أشرف فرحات لسحب النياشين والأوسمة الممنوحة للرئيس محمد مرسي. واختصمت الدعوى كلًا من قائد الانقلاب بصفته، والنائب العام، ووزير الداخلية، وزير الخارجية.

تصدر محكمة النقض، حكمها في الطعن المقدم من النقيب محمد حسن معاون مباحث قسم أول شرطة الإسماعيلية سابقا وذلك على حكم محكمة جنايات الإسماعيلية الصادر في 9 فبراير 2016 بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات بتهمة الضرب أفضى إلى الموت وبالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة التزوير في محررات رسمية، وتغريمه مبلغ 5 آلاف جنيه لاتهامه بالتعدي بالضرب على الطبيب عفيفي حسن ما أدى إلى موته وتحطيم صيدلية زوجته بالإضافة إلى التزوير في محاضر رسمية.

تصدر الدائرة 3 جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأربعاء، حكمها على 8 متهمين بسرقة 65 كيلو ذهب من مصلحة "سك العملة".

أسندت النيابة برئاسة المستشار أحمد لبيب، للمتهمين عدة اتهامات هي "سرقة المصوغات الذهبية التي تزن 65 كيلو جرام، و4 سبائك فضة، والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء والإضرار العمد بالمال العام.

Facebook Comments