كتب حسن الإسكندرانى:

دعت الزهراء، ابنة المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، جموع رافضى الانقلاب إلى تذكر والدها والدعاء له قبل حكم "قضاء الانقلاب الشامخ" اليوم الاثنين.

وقالت" الزهراء" تذكروا أبي الحبيب المهندس خيرت وإخوانه بدعوة، عسى ينجيهم الله بدعاء أحدكم.. ولا تنسوا الدعاء لزوجي بالشفاء الذي لا يغادر سقما.. الدعاء الدعاء فالدعاء والقدر يتصارعان جزاكم الله خيرا.

وأضافت -فى تدوينه لها اليوم الاثنين، على "فيس بوك"- اللهم أنا نسألك من فجأة الخير ونعوذ بك من فجأة الشر.. اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم فتحه ونصر وبركته ونوره وهداه ونعوذ بك من شر ما فيه ومن شر ما بعده.

فى حين قالت شقيقتها "حفصة" اللهم أسمعنا عنه ما يسعد قلوبنا، واجعله الخير لنا، اللهم اجمعنا به في عفو وعافية، اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، ونعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده.

ويحاكم المهندس خيرت الشاطر وعدد من رافضى الانقلاب من أعضاء جماعة الإخوان المسليمن، فى هزلية "أبناء الشاطر" التى تضم مع نائب المرشد العام للإخوان 23 بريئا آخر.

ولفقت نيابة الانقلاب للواردة أسماؤهم فى القضية الهزلية اتهامات منها "زرع أجهزة تنصت قبل انتخابات الرئاسة، ورصد ومراقبة أجهزة الدولة".

Facebook Comments