كتب حسن الإسكندراني:

تستعرض "بوابة الحرية والعدالة" في نشرتها اليوم الثلاثاء، أهم وأبرز ما تناولته القنوات الرافضة للانقلاب مساء الاثنين، ونبدأ بمعاناة أهلنا في غزة، حيث نشرت قناة "الحوار" عن وقفة لدعم المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي من قطاع غزة،حيث يقبع بالسجون المئات من خيرة شباب ونساء فلسطين الحرة.

وننتقل إلى "الجزيرة" والتى عرضت قيام ليبيين بإزالة ركام منزل أحد المواطنين بعد تعرضه للقصف من قبل الطيران الانقلاب المصري في مدينة درنة بطريقة درونز.

وإلى "مكملين" حيث يواصل الفنان محمد شومان مواقفه مع زوجته "سهام" في حلقات مسلسل "نقرة ودحديرة" والذي يذاع يوميا عقب الإفطار ،والمشهد يتحدث عن "رز الخليج" ويلخص كيفة لحصول على الجنسية السعودية في 3 خطوات (بيع تيران وصنافير، ولبس خليجي، وأكل كبسة).

ومنها إلى قناة "وطن" التي عرضت اعتداء ضابط مرور على سائق بموقف طلخا بمحافظة الدقهلية، وإصابته في وجهه، وعرض الفيديو صراخ أحد شهودالواقعة في وجه الضابط: "حرام يا باشا احنا في رمضان".

ونختتم جولتنا من قناة "الشرق" من خلال برنامج "ليالي الشرق" الذي تحدث فيه الداعية الإسلامى حاتم عبدالعظيم عن واجب كل حرفي أن يدافع عن الأزهر، لأنه على مدى 1000 سنة كان منارة لنشر الوعي.

Facebook Comments