أدان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالمنوفية حملات الاعتقال المسعورة التي تقودها داخلية الانقلاب بحق مؤيدي الشرعية.
وقال التحالف في بيان له منذ قليل اليوم الاثنين عمليات الاعتقال المتواصلة خلال الأيام السابقة والتي شملت مراكز تلا والشهداء وسرس الليان وبركة السبع أسفرت عن مداهمه عشرات البيوت وتكسير محتوياتها وترويع أهلها واعتقال ما يقرب من ٢٠ مواطنًا دون جريمة ولا تهم.
وأشار البيان إلى أن حصار داخلية الانقلاب لمدينة تلا على مدار يومين ونشر الأكمنة والدوريات المتحركة وتفتيش المارة والسيارات يدل علي فشل الانقلاب في قمع الثورة.
واستنكر اقتحام أحد حضانات الأطفال وأحد المحال التجارية في مدينة تلا وعزبة رشيد التابعة لقرية طبلوها ونقل الداخلية إليهما كميات من الأسلحة والمتفجرات.
وشدد التحالف على أن أبناء المحافظة باقون على العهد لن نفرط ولن نتراجع ولن نستكين، بالرغم من كل الممارسات الإجرامية التي تمارسها سلطات الانقلاب والتي ستدفع ثمنها غاليًا في وقت أقرب مما يتصورون.
وتابع البيان: سنواصل ثورتنا رغم الصعاب تلبية لنداء الشهداء ووفاءً لعهدنا مع المصابين والمعتقلين الأحرار الذين يسطرون من رحم المعاناة سطور المجد والفداء في يوم يفرح فيه الثوار بالعدالة والقصاص الذي لن يتحقق إلا بصمودنا جميعًا وحراكنا المستمر. 

Facebook Comments