طالبت هيئة الدفاع عن المعتقلين بالغربية بالإفصاح عن مكان اختطاف الصيدلي سمير مصطفى إبراهيم محمد المختطف منذ 10 أكتوبر الماضي على يد قوات الأمن بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وقالت الهيئة في بيان لها إنه بالرغم من تقديم عشرات البلاغات التي تطالب بالإفصاح عن مكانه سواء للداخلية أو للنائب العام إلا أنه لم يصلهم أي رد أو توضيح ، وتؤكد هيئة الدفاع أنها تحمل الداخلية المسئولية الكاملة عن سلامته .

طالبت الأسرة منظمات المجتمع المدني و المنظمات الحقوقية تبنى قضيته و محاولة معرفة مكان احتجازه، حيث تم اختطاف سمير أثناء شراءه بعض مستلزمات المنزل .

وأكد شهود عيان أنه تم اقتياده إلى مركز الشرطة بمنشية مبارك ثم استمر احتجازه بداخل المركز لمدة ساعة ثم خرج في سيارة شرطة إلى مكان غير معلوم و لم يستدل على مكانه حتى الآن .

وفي نفس السياق، تم اختطاف السيد سعد الدين السعدني مدرس أول رياضيات من قرية القيصرية مركز المحلة الكبرى – 46 عام – يوم الجمعة 10-10-2014 وقت قيامه بزيارة والدته المريضة في الساعة السابعة صباحاً للاطمئنان عليها بمقر سكنها بمنشية مبارك.

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

Facebook Comments