شهدت محافظة الفيوم واقعتى قتل حيث اطلق رقيب شرطة الرصاص على ابن شقيقته عندما حاول منعه من قتل شقيقته والدة المجنى عليه فاطلق عليه عيارا ناريا فارداه قتيلا .كما قتل امين شرطة مسجل خطر عندما شاهده يحاول سرقة دراجته البخارية من امام منزله . تم القبض على المتهمين واخطرت النيابة العامة بالفيوم التى تحريات المباحث حول الواقعتين .
كان قد وصل محمود س. ع . 25 سنة وشهرته " سحلية " جثة هامدة لمستشفى الفيوم العام إثر إصابته بطلق ناري , انتقل العميد محمد توفيق رئيس المباحث الجنائية والعقيد حسين أبو لطيعة وكيل إدارة البحث للمكان . تبين أن خلافاً نشب بين المجني عليه وخاله الشرطي بقوة تأمين المدينة بسبب قيام الأول بالتعدي على أسرته وإطلاقه النار من فرد خرطوش وتهديده لوالدته فأطلق خاله النار من سلاحه الميرى فاستقرت الطلقة في رأس المجني عليه ، وقال الخال إنه لم يقصد قتله ولكنه كان يحاول منعه من إطلاق النار علي والدته .
كما تلقى العميد علاء يحيي مأمور قسم شرطة الفيوم الإخطار الثاني من المستشفى العام بوصول محمود ع . م . 23 سنة جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري ، وكشفت التحريات الأولية أن الحادث وقع عندما حاول المجني عليه سرقة دراجة بخارية من أمام منزل أمين شرطة بمديرية أمن الفيوم فأطلق الأمين النار من سلاحه الميرى محاولاً ضبطه واستقرت إحدى الطلقات في جسده ولقي مصرعه في الحال .
تم التحفظ على الشرطيين بسلاحهما ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين وتحديد اسباب الوفاة .
 

Facebook Comments