واصل ثوار أبوحمص بمحافظة البحيرة ونوسا البحر بالدقهلية فعالياتهم الرافضه لحكم العسكر وجرائمه ونظموا سلاسل بشرية صباح اليوم في إطار فعاليات القصاص والاصطفاف التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ‏.

في أبوحمص امتدت السلاسل على الطريق الزراعي (القاهرة – الإسكندرية) ورافع المشاركون فى السلاسل صور ‏ الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي، ‏وصور الشهداء والمعتقلين، وشارات رابعة العدوية، ولافتات تندد بجرائم العسكر، وتردي أحوال ‏البلاد، وتفاقم المشكلات في ‏ظل حكومة الانقلاب الدموي ‏.

وفى مدينة أجا بمحافظة الدقهلية نظم شباب ضد الانقلاب وحركة صوت الحرة سلاسل بشرية من أمام قرية نوسا البحر، امتدت على ‏طريق نوسا البحر – المنصورة، وسط تفاعل ومشاركة واسعة من شباب الحركات الثورية الرافضة لحكم العسكر.

وطالب المشاركون بالافراج عن المعتقلين ووقف نزيف الانتهاكات بحق أحرار الوطن، وعودة الرئيس المنتخب الشرعي للبلاد د.محمد مرسي، والقصاص من القتلة وإعدامهم.‏

ورددوا هتافات وشعارات تندد ببلطجية داخلية الانقلاب، وجرائم العسكر، وتطهير القضاء الفاسد، والتوحد بين القوى الثورية دون شروط أو تنازل عن الهوية والحقوق المغتصبة.

Facebook Comments