كتب- حسن الإسكندراني:

 

شهد طريق السويس العين السخنة بالسويس انقلاب أتوبيس؛ ما أدى إلى إصابة 13 عاملاً تم نقلهم لمستشفيات السويس العام والتأمين الصحي.

 

كان إخطار من شرطة مرور السويس، بتعرض أتوبيس عمال للانقلاب بطريق العين السخنة، وقامت سيارات إسعاف المحافظة بنقل العمال المصابين إلى المستشفيات.

 

وقال مصدر طبي: إن المصابين عددهم 13 بينهم شخصان حالتهم خطرة.

 

يذكر أن الأسبوع الماضي قد شهدت مأساة لحادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل محملة بالطوب بالطريق الصحراوي الشرقي في بني سويف، الذي أسفر عن مصرع 15 شخصًا وإصابة آخر.

 

 شبكة الطرق (كده)

 

ولم يكن حديث الكذوب عبدالفتاح السيسى سوى ورقة من ورقات سرقة الأموال من المصريين، حيث أكّد اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات في برلمان الانقلاب، ارتفاع تكلفة حوادث الطرق في مصر إلى 40 مليار جنيه سنويًا، مشيرًا إلى تراجع حوادث الطرق في العالم.

 

وقال طعيمة، في تصريحات صحفية مؤخرًا: إن "تصنيف مصر في حوادث الطرق في خطر"، مشيرًا إلى أن تكلفة تلك الحوادث تصل إلى 40 مليار جنيه سنويًا، وإن المؤشرات العالمية في نسبة الحوادث تتجه إلى الصفر، بينما هي في ازدياد بمصر.

وكان قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي قد وعد المصريين، بإنشاء شبكة طرق عالمية تسهم في الحد من الحوادث؛ إلا أن واقع الأيام كذّب تلك الوعود؛ حيث تزايدت معدلات الحوادث، بالتزامن مع انشغال الجيش بفرض الإتاوات على السيارات المارة بالعديد من الطرق السريعة دون العمل على تطويرها.

Facebook Comments