كتب رانيا قناوي:

علق الإعلامي الشاب على تصريحات شاعر العسكر هشام الجخ، التي يعتبر فيها أن نفاقه العسكر هو نضج فكري، كما أن اعتذاره لمبارك هو من باب المرجعات الفكرية التي اكتشف أن مبارك مظلوم، حيث رد عليه بحيري "الجخ نضج واستوى.. وفهم أن الثورات مابتأكلش عيش.. وان اللى في ايده سلاح هو اللى محتاج بايعين كلام عشان يغني لهم.. مبروك النضج يا جخ هنيالك وعقبالي".

كما علق بحيري -خلال برنامجه على "يوتيوب" اليوم الأربعاء، على تصريحات يوسف القعيد الذي يطالب بمحاسبة بعض النصوص الدينية في القرآن والإنجيل، بأن القعيد لم ينظر في مصحف من قبل.

كما تناول تصريحات إعلامي جميع الأنظمة مفيد فوزي تجاه الشيخ الشعراوي، موضحا أن مفيد فوزي بدأ كصحفي في الفن ودعمته الكنيسة في التحول للسياسة.. رغم بساطة إمكانياته، موضحا أن هذا الهجوم على الشيخ الشعراوي من قبيل الحرب على الإسلام التي يرعاها نظام الانقلاب.

كما رد على مزاعم الكاتبة اليسارية لميس جابر بأن التجنيد الإجباري ظهر في مصر من 5000 سنة.. وأن المصريين يعشقون التجنيد، فضلا عن قولها إن الجيوش لا تبنى إلا بالتجنيد الإجباري، حيث رد عليها بأن أعظم جيوش العالم وهي امريكا لا تعتمد على التجنيد الإجباري.

وعلق بحيري على اعتراض وزير خارجية الانقلاب سامح شكري على مذيع "سي ان ان" على وصفه لما حدث في 3 يوليو بالانقلاب العسكري، بأن شكري ابتكر مصطلحات دبلوماسية جديدة حينما رد عليه قائلا: "إنها ثورة مكتملة الأركان" على الرغم من أن الجريمة هي التي تكون دائما مكتملة الأركان".

Facebook Comments