كتب حسن الإسكندراني:

"احنا فقرا اوي" هكذا رد رواد مواقع التواصل الاجتماعى على المبالغ الخرافية التى تقاضاه اللاعب الأرجنتيي ليويل ميسى، خلال زيارة لمصر، والتى انتهت صباح اليوم الأربعاء زار خلالها منطقة الأهرامات بالجيزة.

وقد غادر ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني، مصر، بعد جولة استمرت 6 ساعات ضمن الحملة العلاجية "عالم خال من فيروس سي"، تقاضى خلالها اللاعب قرابة الـ25 مليون جنيه مصرى وفق تقارير راضية رسمية.

وأقيم المؤتمر برعاية حملة "تور أند كيور" لعلاج فيروس سي بحضور النجم الأرجنتيني، الذي وصل في الرابعة عصر الثلاثاء.. وقام ميسي بزيارة الأهرامات فور وصوله إلى مصر، وقام بجولة تفقدية داخل الهرم الأكبر خوفو.

وقد ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غاضبا في حفل إطلاق حملة "عالم خال من فيروس سي" الذي أقيم بفندق "مينا هاوس" بمنطقة الأهرامات خلال زيارة الليو لمصر.

وشهدت حفل الحملة إهمالاًَ شديداً علق عليه الحارس الدولى أحمد شوبير بكلمة "هرجلة"، الذى أقيم فى فندق مينا هاوس، الموجود تحت سفح الهرم، بحضور 5 من وزراء الانقلاب العسكرى " السياحة والصحة والآثار والشباب والرياضة والاستثمار".

كما انتقد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إجراءات التنظيم الخاصة بحفل زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مصر للمشاركة في حملة علاجية لمرضى فيروس "سي".

وصرح "كردي" عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية: الثلاثاء: "بالطبع، زيارة ميسي حدث كبير للغاية، أفاد مصر كثيرًا، وعمل دعاية كبيرة، حيث نقلته 25 قناة للعالم على الهواء مباشرة".

وأكمل قائلًا: "ولكن أتحفظ على الوجود الأمني المكثف بمكان الحفل، ما أدى إلى زحام شديد، وخلل في التنظيم، بسبب تكدس الحاضرين".

وأوضح: "لقد كان المكان مزدحمًا، لأن بعض المشاركين في هذا الحفل، حاولوا إحضار أقاربهم وأصدقائهم، مثلما يحدث في مباريات الدوري الممتاز في مصر".

من جانبهم، علق النشطاء على الأمر، حيث قال بهجت خليفة: احنا بنشحت والله لوكانو صرفوا الفلوس عالعلاج او ادو للناس فلوس كانت الناس خفت.

وعلقت نورا ضياء الدين: لهدا ربنا ساخط علينا اصبح لاعبي كرة القدم أهم من العلماء الذين يفيدوا البشريه عكس هؤلاء الذين لا يجلبون إلا الدمار.. الله يحشرهم مع هدا الصهيوني.

وأضاف محمد سالم: والله لن يرحمنا التاريخ ولا يرحمنا الله لماذا ندفع ل ميسي وكريستيانوا. احنا فقرا اوي.. ميسي دفع ل اسرائيل. وجه ياخد فلوسنا.. والله لن نتقدم أبدا.

وردت دونا حمادة: المبلغ اللى اتعمل بيه حفلت ميسى و المبلغ اللى اخذه ميسى ،مقابل الحضور لمصر، كان كفيل بعمل تجديدات فى محطات المياه الملوثة اللى كانت السبب فى فيرس c، كان كفيل بتجديدات فى المستشفيات البايظه للعلاج من فيرس c، كان هيعمل حاجات كتير اووووى لو اننا عاوزين نقضى على فيرس c، لكن الدوله المصابه الان بفيرس cc، كانت بتنشط السياحه فقط لاغير ،وابقى قابلنى لو سايح واحد جالنا ،يلعن ابو حكم العسكر.

Facebook Comments