دعا الفنان والمقاول محمد علي المواطنين ‏إلى النزول في تظاهرات جديدة ضد رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، في التاسعة مساء اليوم، مطالبا المتظاهرين بالابتعاد عن الميادين العامة في الوقت الحالي.

وقال على، في مقطع فيديو جديد على صفحته بـ "الفيسبوك"، إن "الشعب المصري يكسب كل يوما نقاطا جديدة، وأن كل تحركاتهم تؤلم السيسي كثيرا، وتقض مضاجعه"، مطالبا المتظاهرين بالدفاع عن أنفسهم حال تعرضهم لاعتداء من قبل الأمن المصري، وذلك كحق مشروع لهم، حسب قوله.

وأضاف "علي" أن "أفراد وزارة الداخلية كل يوم يضعفون وفي حالة إرهاق وتعب، ولذلك لابد من مواصلة الاحتجاجات أمام منازل المواطنين وفي شوارعهم"، مشدّدا على أنه لن يجعل السيسي يستمتع بالقصور التي شيدها بأموال المصريين".

وفي السياق ذاته، أطلق الفنان عبدالله الشريف هاشتاج #مليون_تحيه_للجلابيه في رسالة تقدير لأهالى القرى الأحرار المتظاهرين طوال الأسبوع الفائت ضد السيسي والنظام العسكري.

وقال الشريف في تغريدة عبر حسابه على "تويتر:" وبالنيابة عنكم اسمحولي أقولهم #مليون_تحية_للجلابية".

وشارك الفنان والمقاول محمد علي في الهاشتاج بتغريدة على حسابه على "تويتر" قائلا :"أهلي وناسي شعب مصر العظيم إن شاء الله هبقا معاكم لايف الساعة 6 بتوقيت مصر.

ودعا علي المواطنين للتظاهر والنزول مساء اليوم للمطالبة برحيل السيسي قائلا:"ميعادنا في النزول الساعة 9 وربنا ينصرنا ونحرر بلدنا من السيسي الفاجر ونظامه وربنا يرحم جميع الشهداء وينتقم من كل الظلمة والفاسدين وان شاء الله مكملين".

وفور إطلاق الهاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" وجميع آلاف المشاركات التي تشيد بدور أبناء الصعيد والريف في التظاهرات التي انطلقت للمطالبة برحيل السيسي قبل 7 أيام وما زالت مستمرة حتى الآن.

 

Posted by ‎أسرار محمد علي – Mohamed Ali Secrets‎ on Saturday, September 26, 2020

Facebook Comments