كتب رانيا قناوي:

كشف الإعلامي معتز مطر فضائح جديدة لبوق الانقلاب مرتضى منصور عضو برلمان العسكر ورئيس نادي الزمالك، ردا على هجوم الأخير على كل من يعارض السيسي ونظامه.

وقال معتز مطر -خلال برنامجه على قناة "الشرق" أمس الخميس- إن مرتضى منصور يعتبر أن كل من يهاجم السيسي أو يتهمه بالفشل فهو يهاجم مصر، في الحديث عن تعديل الدستور لصالح قائد الانقلاب مستغلا حادث تفجير الكنيسة البطرسية الأخير لمد فترة ولايته كما أشيع.

وعرض مطر مكالمة جنسية بين الفنانة معالي زايد ومرتضى منصور الذي ظهر في التسجيل وهو يسب معالي زايد، وهي ترد عليه بكلمة غير مفهومة ولكنها تستفز مرتضى منصور وهي "عايز ايه يا شكولو"، الأمر الذي جعل مرتضى يسبها بألفاظ نابية وهي تردد عليه نفس الكلمة.

كما عرض مطر فضيحة أخرى لمرتضى منصور وهي تصور الحالة التي وصلت إليها البلاد في ظل حكم الانقلاب، وكيف يتم استغلال التجنيد العسكري في ابتزاز بعض الشخصيات، وهو الأمر الذي قام به مرتضى منصور حينما أراد أن يربي اللاعب أحمد توفيق لاعب نادي انبي، الذي قام بشتم مرتضى منصور ورفض التوقيع للزمالك، فما كان من مرتضى إلا أنه اتهم اللاعب بالتهرب من التجنيد وقام بالإبلاغ عنه.

ولأن التجنيد العسكري فيه تهديد لمستقبل اللاعب والقضاء عليه اضطر اللاعب للاعتذار لمرتضى ووافق على التوقيع، الأمر الذي وافق عليه مرتضى وسامح اللاعب وعفاه من التجنيد بالتوسط له بألا يذهب للخدمة الوطنية عن طريق الإجازات المفتوحة لحين انتهاء خدمته، وبذلك ظهرت الخدمة الوطنية الحقيقية لدى أمثال مرتضى منصور، والذين يتاجرون بها وقتما يريدون ويجعلونها تحت أحذيتهم وقتما يريدون.
 
وكان قد نفى أحمد توفيق لاعب خط وسط الزمالك ما تردد خلال الآونة الأخيرة بتهربه من القوات المسلحة.. وهو ما جاء على لسان مرتضي منصور رئيس النادي عقب أزمته الأخيرة مع اللاعب.

وقال توفيق -في تصريحات صحفية- إنه لم يتهرب يوما واحدا من القوات المسلحة، مؤكدا أنها شرف له ولأي مصري.

وتابع توفيق قائلا: يتم استدعائي كل 15 يوما للحصول على تصريح الجيش، وهو ما يتيح لي فرصة اللعب مع الزمالك، ما يعني أنه لن يخدم في الجيش، وستكون فترة خدمته عبارة عن إجازة يتم تجديدها كل 15 يوما.

Facebook Comments