كتب رامي ربيع:

أثارت تكلفة تنظيم عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري مؤتمر الشباب بشرم الشيخ التي بلغت 75 مليون جنيه موجة سخط واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ظل تصريحات السيسي المتكررة إننا فقرا أوي.

واستعرض الإعلامي أحمد العربي خلال برنامجه "كلام.كوم" على قناة مكملين، تعليقات نشطاء السوشيال ميديا حول الموضوع.

في البداية قال أحمد بلال، عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "بمناسبة منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.. لبعض المشاغل الشديدة التي تشغلني هذه الأيام أرجو من الأصدقاء أن يبلغوني بنتائج هذا المنتدى الدولي.. نتائج يعني تكلمني عن فوائد ملموسة على الأرض مش تكلمني عن جمال الشباب والقبة الزجاجية ورحلات الطيران لشرم وحلاوة الأسئلة وبلاغة وصدق الرئيس وابتسامته العريضة وهو بيجاوب على الأسئلة والتصفيق الحاد.. كلمني عن الفااااائدة العملية كلمني اتكلف كام ومن الذي دفع التكلفة وهل مردود المؤتمر بيساوي ما صرفناه عليه؟".

وقال محمد عمر الناظر عبر حسابه على "فيس بوك": "بعد فنكوش المؤتمرات الاقتصادية دخلنا مرحلة فنكوش المؤتمرات الشبابية! رجاء يكون النقاش حول كيفية سداد فوائد ديون لطوب الأرض".

وسخر صاحب الحساب إيمون المجنون عبر موقع "تويتر" من منتدى السيسي للشباب قائلا: "اجنا مجموعة شباب بنلم بعض ونازلين نشحت لو حد عايز يشارك معانا أهلا وسهلا..#منتدى_ شباب_العالم".

وغرد صاحب الحساب مسحراتي المحروسة عبر صفحته على "تويتر" قائلا: "شبه دولة فيها أكثر من 40 ألف شاب معتقل غير اللي اتقتلوا قال إيه عاملة #منتدى_شباب_العالم".

وربطت صاحبة الحساب "سمية مش سومية" على "تويتر" بين تعريض إعلام الانقلاب لمنتدى شباب العالم والمؤتمر الاقتصادي قائلة: "تعريض الإعلام المصرى المركوب من المخابرات جول #منتدى_شباب_العالم بيفكرني بنفس التعريض في المؤتمر الاقتصادي الفاشل في شرم الشيخ".

وغرد صاحب الحساب "shaban shs" عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "#منتدى_شباب_العالم، واحد من الشباب يسأله من اللي قتل أسماء البلتاجي، وحبيبة عبد العزيز ومين اللي قتل الشباب في رابعة ولا دول مش شباب".

Facebook Comments