أعلنت الجمعية المصرية الأمريكية عن تنظيم فعالية كبرى، بالتزامن مع خطاب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء ٢٤ سبتمبر الجارى.

وقالت، عبر فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي: إن الفعالية ستكون تحت عنوان #ارحل_ياسيسي؛ دعمًا لكل الجهود التى تُطالب برحيل النظام الانقلابي، وحفاظًا على مصر ومقدراتها.

ودعت الجمعية جموع الأحرار إلى المشاركة فى الفعالية والحشد لها؛ تأكيدا لتواصل النضال السلمى الرافض للفقر والظلم المتصاعدين منذ الانقلاب العسكري، والمناهض للنظام الانقلابي الذى يعبث بمقدرات البلاد .

وذكر أن أحرار نيويورك ونيوجرسى سيجتمعون فى مظاهرة فى تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري، من أمام مقر الأمم المتحدة؛ رفضًا لزيارة السفاح قائد الانقلاب وفضحه وفضح دولة الاستبداد والظلم.

وأشارت الجمعية إلى أن فعالياتها متواصلة، وستبدأ يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري، داعية جموع الأحرار المصريين المتواجدين فى أمريكا وثورة 25 يناير الحقيقيين إلى المشاركة وغيرهم من الداعمين للحريات من أحرار العالم.

واستنكرت الجمعية ما يحدث من دمار اقتصادي واجتماعي فى مصر، والتردي الذى يجتاح كافة المؤسسات والقطاعات بمعدلات غير مسبوقة، فى ظل زيادة المشكلات ونسب الفقر والجريمة فى المجتمع، بما يهدد سلامته.

وأكدت تواصل النضال من أجل دماء الشهداء الذكية والأحرار القابعين فى سجون العسكر، وغيرهم من المطاردين فى ربوع العالم لموقفهم من رفض الانقلاب العسكري وجرائمه.

Facebook Comments