كشف حسام برناسوس، نائب رئيس نادي 6 أكتوبر، عن تفاصيل تعاقد فريق الكرة مع عز الدين بهادر، وهو لاعب يبلغ من العمر 75 عامًا.

وأوضح برناسوس، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء DMC”، الذي يُعرض عبر شاشة “DMC”، أن القصة بدأت منذ 3 أيام، عندما انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي تفاصيل تدريب اللاعب وسعيه لدخول موسوعة جينيس.

وأضاف أن “اللاعب تواصل مع موسوعة جينيس وأراد التسجيل فيها، لكنها اشترطت أن يخوض مباراتين، كما أن أكبر لاعب كرة قدم في التاريخ سجلته الموسوعة هو إسرائيلي الجنسية”.

وتابع: “اللاعب احترافي جدًا ولياقته البدنية عالية، وهو لاعب مميز للغاية، الواحد يتمنى يبقى نصه”.

قيد اللاعب فى الجبلاية

وقبل يومين، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إتمام قيد أكبر لاعب محترف في العالم، عز الدين بهادر، صاحب الـ75 عامًا، في نادي 6 أكتوبر.

وتحت عنوان “محترف في سن الـ75 بالدوري المصري”، نشر الاتحاد بيانًا على حسابه الرسمي بـ”فيس بوك” قال فيه: “قام اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد أكبر لاعب محترف في العالم خلال فترة القيد الشتوية الحالية، إذ يبلغ من العمر 75 عامًا، وهو عز الدين بهادر الذي قام بالتوقيع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث.

لكسر رقم لاعب إسرائيلي. رجل مصري في سن الـ 75 بصدد دخول موسوعة جينيس 🇪🇬💪

عز الدين بهادر رجل مصري يحاول كسر رقم لاعب إسرائيلي 🥇في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر لاعب كرة قدم في العالم 🇪🇬💪

Posted by FilGoal.com on Sunday, January 19, 2020

كسر الإسرائيلي

من جانبه، وصف أحمد عبد الغني، نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر السابق، تعاقد الفريق الذي يدربه، 6 أكتوبر، مع صاحب الـ75 ربيعًا، عز الدين بهادر، بأنه “دوافع وطنية” من أجل تخطى “حايك إسحاق” الإسرائيلي.

بدوره قال “عز الدين بهادر”، إنه لم يسبق له لعب كرة القدم بشكل احترافي، ولم يسبق له التسجيل في سجلات أي فريق لكرة القدم، وكان يعمل كمهندس.

وأضاف: “قمت بهذه الخطوة سعيا لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، التي اشترطت أن يتعاقد مع نادٍ ويتم تسجيله في الاتحاد المحلي، ويلعب مباراتين رسميتين كاملتين، لذا قام بالتواصل مع إدارة نادي 6 أكتوبر التي رحبت بالفكرة وتعاقدت معه. ولكن الخطوة الأخيرة أمام اللاعب، وهي لعب مباراتين رسميتين كاملتين قد لا تكون سهلة، إذ إن بهادر يلعب كمهاجم أو في مركز لاعب الوسط المهاجم.

وأشار إلى أن الرقم القياسي العالمي مسجل حاليًا باسم الإسرائيلي “إسحاق حايك”، الذي حقق إنجازه في أبريل 2019 وهو بعمر 74 عاما، وكانت مهمته أسهل من مهمة بهادر، إذ إنه لعب مباراتين بمركز حارس مرمى.

Facebook Comments