"اللاعب الخلوق، اللاعب المؤدب" بهذه الأوصاف وغيرها أشعل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مِصْر السابق محمد أبو تريكة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره مساء الخميس، على قناة "mbc masr"، مع المذيعة "هبة الأباصيري".

أمير القلوب لم ينظر للأباصيري طوال اللقاء تقريبًا، مبعدًا وجهه الذي بدت عليه علامات الخجل الشديد خلال الحوار، وهو ما أثار إعجاب الكثير من نشطاء مواقع التواصل، الذين أكدوا أن هذه طبيعة أخلاق محمد أبو تريكة التي لن يغيرها.

وكان الخجل الشديد قد بدا على "أبو تريكة" في أثناء تحدثه إلى المذيعة، وظل متجهًا بعينيه إلى الكاميرا أو إلى أسفل، متعمدًا عدم التحديق فيها، ورغم ذلك تبادل الضحك وأطراف الحديث معها، ساردًا مواقفه الطريفة في النادي الأهلي.

وتحدث "أبو تريكة" عن علاقته بالنادي في أثناء فترة لعبه، وسر اختياره القميص 22، كما تحدث عن علاقته بمجلس الإدارة في أثناء اعتزاله، قائلا: إنه حضر الاحتفالية بقلبه وليس بعقله؛ لأن العقل يقول له ألا يحضرها.

وتطرق "أبو تريكة" إلى سر اختياره للرقم 22، موضحا أنه عندما سافر إلى أداء الحج بصحبة الكابتن وائل رياض "شيتوس"، سأله: هل ستظل ترتدي رقم 22؟، فوقع نظر أبو تريكة في اللحظة نفسها على باب رقم 22 بالمسجد النبوي، وعندها أكد أنه سيتمسك بالرقم.

Facebook Comments