كتب – أحمد علي

انتفض ثوار كفر الشيخ والبحيرة والإسكندرية صباح اليوم بعدد من الثوريات المتنوعة بين المسيرات والوقفات والسلاسل البشرية مشاركة في ثوريات جمعة "مذبحة رابعة " التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية بالتزامن مع الذكرى الثانية لمذبحتي رابعة والنهضة أبشع مقتلة حدثت في العصر الحديث.

في كفر الشيخ نظم الثوار سلاسل ووقفات امتدت على الطريق الرئيسي من أمام الرياض ومطوبس بمشاركة أسر الشهداء والمعتقلين وسط تفاعل ومشاركة واسعة من الأهالي والمارة على الطريق، رافعين أعلام مصر وشارات رابعة العدوية، وصور الشهداء والمعتقلين.

وفى البحيرة انتفض الثوار من كفر الدوار بمسيرة جابت الشوارع والأحياء وهتفت بسقوط حكم العسكر وسط تفاعل ومشاركة من الأهالي وشباب الحركات الثورية ونساء ضد الانقلاب.

وفي الإسكندرية انتفض الثوار من العامرية بمسيرة هتفت بسقوط النظام وطالبت بالقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين وعودة الجيش لثكناته، ومحاكمة كل مكن تورط في جرائم بحق مصر وشعبها

وأكد الثوار خلال الفعاليات المتنوعة استمرار النضال والحراك الثوري، وأن ذكرى رابعة تجدد روح الثورة في نفوسهم لاستكمال الطريق وتحقيق حلم الشهداء حتى تنتصر الحرية، وتعود جميع الحقوق المغتصبة، ومكتسبات ثورة 25 يناير

كفر الدوار بالبحيرة
http://bambuser.com/v/5723215

العامرية بالإسكندرية
http://bambuser.com/v/5723221

مطوبس كفر الشيخ
http://bambuser.com/v/5723231
الرياض كفر الشيخ
http://bambuser.com/v/5723224
 

Facebook Comments