تصدر هشتاج “#ذكري_مذبحة_الحرس” قائمة الهشتاجات الاكثر تداولا علي موقع “تويتر” في الذكري الخامسة لمجزرة الحرس الجمهوري التي ارتكبتها مليشيات جيش السيسي بحق مؤيدي الشرعية بعد أيام من الانقلاب العسكري في 3 يوليو 2013.

وكتبت هناء محمد :”يوم ينتصر الشعب سيتحقق القصاص العادل من قتلة الثوار وشهد الجميع ببطولة الشهداء والمسجونيين ظلما والمهاجرين والمطاردين”، فيما كتب جمال سعد :”مازال الخائن مستمر هو وعصابته مستمرون فى الإجرام والاستخفاف بعقول الناس”، وكتب شادى مدكور :”يوم استباح فيه العسكر دماء المصريين وتحولت عقيدتهم من حماية الحدود والدفاع إلى أداة في يد العدو تقتل خيرة شباب مصر”.

وكتبت رنا سامي: “مر الكثير والكثير من الايام ، الليل يتبع النهار دون تمهل و روية، اليوم يجر أخاه، مر العام تلو الآخر تلو الآخر وما زال السيسي السفاح طليقا لا يُحاكم وما زال يحكم على شبابنا بالفناء ومازال يحكم على شعبنا بالفناء ومازال يحكم على أرضنا بالخراب ، متى الخلاص”.

فيما كتب محمد نشأت: “اللهم إنا نُشهِدك أننا رفضنا الدماء من أول يوم سالت فيه، اللهم انتقم ممن سفك الدماء وأزهق أرواح الساجدين يارب العالمين”.

وكتب عبيده محمد :”سطروا احله واجمد سمفونيه للبطوله و الصمود في وجه انقلاب غاشم مفتري ظالم خسيس جبان لا يعرف معني الدين ولا الشرائع الدينيه ومدى حرمة الاعتداء علي الناس اثناء الصلاه” ، فما كتب محمد السوهاجي :”إلى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوه إلا بالله العلى العظيم.اللهم رحم شهداء الحرس الجمهورى ورابعة العدوية”.

 

Facebook Comments