Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

نفى مصدر أمنى بمديرية أمن المنيا ما تناولته بعض وسائل الإعلام, حول وقوع تبادل لإطلاق الأعيرة النارية أمس بين أعضاء بالجماعة الإسلامية وقوات الأمن بمركز العدوة شمال المحافظة .

وقال المصدر الأمني في تصريحات صحفية اليوم، إن "قرية بن وركان التابعة لمركز العدوة شمال محافظة المنيا شهدت تبادلا لإطلاق الأعيرة النارية بين 4 متهمين, مطلوب ضبطهم وإحضارهم بقرار من النيابة العامة بالمنيا, لتورطهم في اقتحام وحرق مركز الشرطة خلال أحداث العنف التي شهدها المركز في أغسطس الماضي, وقوة أمنية أثناء إلقاء القبض عليهم".

وأضاف أن "الاشتباكات بين الجانبين لم تسفر عن وقوع أية إصابات, وتم ضبط اثنين منهم وهما علي . ح. م 26 سنة وبحوزته بندقية آلية، وأيمن . ر. م 22 سنة وفرار آخرين"، موضحاً أن "المتهمين لم ينتموا إلى الجماعة الإسلامية, وأن الحادث جنائي وليس سياسيا, مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة في نشر الأخبار".

 

Facebook Comments