شهد هاشتاج "#مصريين_ايد_واحده" تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد المغردون ضرورة توحد كافة المصريين من أجل إسقاط حكم العسكر واستعادة الوطن المختطف والحفاظ على ثروات ومقدرات الوطن التي يبيعها العسكر بأبخس الأثمان.

وكتب عمر صلاح: "إيد واحدة من أجل الخلاص من هذا العميل الصهيوني الخائن.. إيد واحدة للقضاء على الإعلام الفاسد والقضاء الفاجر والداخلية الفاجرة، ومن أجل تطهير الجيش المصري من الفسدة أتباع الصهاينة". فيما كتبت سهير رضوان: "ضد السيسي ضد الذل.. ضد الكذب ضد القهر.. ارحل يا سيسي". وكتب عيد ربيع: "اكذب اكذب اكذب وتبقى مصر بخير!". وكتبت سالي محمد: "نبذ الخلافات وحب الوطن والاستعانة بالله والتسامح والتراحم وحساب الخونة، وإصلاح ما أفسده الحكم العسكري".

#مصريين_ايد_واحده
ايد واحده من أجل الخلاص من هذا العميل الصهيوني الخائن pic.twitter.com/nI1GxpVFmx

— عمر صلاح (@ut1lErK8lMR8nTz) November 17, 2019

وكتب أحمد الحسن: "مصر غرقت فى الديون والقروض". فيما كتبت نور الصباح: "قلب واحد ضد بطش العسكر يسقط يسقط حكم العسكر.. نرجّع مصر المنهوبة والمغتصبة من العسكر الخونة القتلة الفجرة"، مضيفا "حصاد إجرام العسكر خلال أسبوع واحد فقط 161 حالة اعتقال تعسفي، 8 حالات إخفاء قسري، 60 حالة محاكمات وانتهاكات أخرى، حالتان من الإهمال الطبي، حالة واحدة من القتل خارج إطار القانون". فيما كتبت زهرة البستان: "إيد واحدة للقضاء على الفساد ومن أجل استرداد حقوق العمال".

#مصريين_ايد_واحده قلب واحدضدبطش العسكر يسقط يسقط حكم العسكر pic.twitter.com/rfT4GwKvGj

— نور الصباح (@norlasa) November 17, 2019

وكتبت نجلاء أحمد: "إيد واحدة نحفظ بلادنا من كل أعدائنا". فيما كتبت نور الهدي: "إيد واحدة حتى نحقق هدفنا: خبز حرية كرامة إنسانية". فيما كتب "ثوري حر": "البرلمان يوافق على زيادة معاشات ضباط الشرطة، ويقر بأحقية النواب المستقيلين من الشرطة في معاشات الداخلية، مع احتساب مدة الدورة البرلمانية من خدمتهم.. بيزود براحته البلد بلدهم وفلوس البلد تحت أمرهم.. اللهم عليك بالسيسي ومن عاونه وأيده وفوضه يا رب العالمين"، مضيفا: "الزيارات بالنسبة لأهالي المعتقلين كالحياة.. كلمات تهز المشاعر.. يا رب العالمين احفظ المعتقلين وعجل يا رب بفك أسرهم جميعا يا رب العالمين.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

#مصريين_ايد_واحده
حتى نحقق هدفنا
خبز
حريه
كرامه انسانيه pic.twitter.com/c2u9YMMTgC

— noorelhodaa (@noor36027088) November 17, 2019

Facebook Comments