كتب- حسن الإسكندراني:

 

شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، إلغاء 5 رحلات دولية لعدم جدواها اقتصاديًا لقلة عدد الركاب ليتكرر مشهد "الإلغاء".

 

وأكدت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، في تصريحات صحفية، أن سلطات المطار تلقت إخطارًا من الخطوط التونسية بإلغاء رحلتها رقم 813 والمتجهة تونس، وإخطارًا بإلغاء رحلة الخطوط الإيطالية رقم 896 والمتجهة إلى روما. 

 

وأضافت المصادر أن سلطات المطار تلقت 3 إخطارات بإلغاء رحلات كل من شركة طيران خطوط نسمة للطيران رقم 241 والمتجهة جاسم، ورحلة الخطوط السودانية المتجهة إلى الخرطوم رقم 102، ورحلة شركة المصرية العالمية للطيران رقم 112 والمتجهة إلى ينبع.

 

وكان مطار القاهرة الدولي قد شهد أمس أيضًا إلغاء 8 رحلات طيران دولية، وذلك لعدم جدوى تشغيلها اقتصاديًّا، بسبب انخفاض عدد ركابها.

 

يشار إلى أن سلطات المطار تلقت إشارات من عدة شركات طيران بإلغاء رحلاتها، لعدم جدوى تشغيلها اقتصاديا لانخفاض عدد الركاب الحاجزين عليها، وهي رحلات الإيطالية رقم 897 والمتجهة إلى روما، والمغربية رقم 273 والمتجهة إلى كازابلانكا، والسعودية رقم 318 والمتجهة إلى المدينة المنورة، ورحلتا طيران النيل رقم 135 إلي بغداد و173 إلى بورسودان ورحلتا المصرية العالمية رقم 416 إلى تبوك و 112 إلى ينبع.

Facebook Comments