أكد مصدر في شرطة الانقلاب بالإسماعيلية، مقتل عسكريين وإصابة مدنيين منذ قليل جراء سقوط وتحطم طائرة بمنطقة بين القصاصين والتل الكبير، بجوار شركة السادس من أكتوبر الزراعية، على طريق مصر- الإسماعيلية.

وأضاف المصدر، اليوم السبت: "إن هناك عددًا من المصابين يتم نقلهم إلى المركز الطبي العالمي"، وفي السياق ذاته، انتقل مدير الأمن وقائد الجيش الثاني الميداني لموقع الحادث.

وقالت القوات المسلحة في بيان لها: "في تمام الساعة 9.25 من صباح اليوم 28 / 11 / 2015، وأثناء قيام طائرة هليكوبتر بمهام الاستطلاع والتأمين الجوي المخطط.. حدث عطل فني مفاجئ أدى إلى سقوطها بمنطقة مزارع 6 أكتوبر على طريق القاهرة – الإسماعيلية؛ مما أسفر عن إصابة طاقم الطائرة بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".

وفي السياق قُتل 4 عناصر من شرطة الانقلاب، اليوم السبت 28 نوفمبر، إثر إطلاق النار عليهم من قبل مجهولين لاذوا بالفرار لاحقًا.

وحسب مواقع إعلامية محلية، فالحادث وقع قرب كمين المنوات القريب من منطقة سقارة الأثرية بالجيزة، وفور وقوع الحادث، انتقلت الأجهزة الأمنية والعمليات الخاصة للانقلاب لتمشيط المنطقة ومطاردة مرتكبي الحادث.
 

Facebook Comments