تصدر هاشتاج #نازلين_ومش_خايفين على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ليعلن جماهير في مصر إعلان سخطها وغضبها من السيسي ونظامه حيث فاض الكيل. الجرارات توقفت على أن تبدأ بعد موجة 20 سبتمبر يكون السيسي اعتقل فيها آلافا.. وبحسب ما أعلن رئيس حكومة السيسي سيبدأون أول أكتوبر مجددا تجريف المصريين بل إبادتهم على حد وصف السيسي.

"بنت مصر الحرة" بينت موضع الظلم ولعنت الظالمين واتباعهم فقالت: "لما واحد غلبان يبني بيت صغير يلم فيه عياله أو يبني مسجد لله يبقى حرام و لا يجوز.. لكن لما السيسي يستولي على أراضي الدولة  و يعطيها لأصحابه اللواءات يبقى حلال حلال حلال .. حسبنا الله ونعم الوكيل".
ويضيف "أبو معاذ"، مخاطبا السيسي "كل سنه فى حكمك بتفرقنا كمصريين.. من اول سيناء واهلها اللى كفرتهم بوطنيتهم وبين الطبقات الاجتماعية ..عملت فوارق بالغلاء ورفعت ناسك وعملت مدن مخصصة ليهم.. وشغال تهد مساجد وترميم معابد وبتلعب على فتنه الدين بمشايخ وقساوسة مجرمين.. حتى الشرطه خليتهم خدام للجيش.. انت فتنة".

أما حساب "Mohamed Elbadry" فيكتب للثائرين، "معاذ الله أن أكون من المستضعفين في الأرض لن اقبل الذل لن أقبل الضيم ولدت حراً و سأموت حراً فالموت مرة على حق خير من الموت كل يوم مهزوماً ذليلاً فالحقوق لا تطلب الحقوق تنتزع "الناس من خوف الفقر في فقر ومن خوف الذل في ذل".

وبلغة الساخرين تقول "المﻻك الحزين" الحكومة انحازت للمواطن يا عبد العال.. إنحازت معايا أنا ضدها هيه !!؟ … يبقى وقفت الإزالات وشالت غرامات التصالح .. لأ الإزالات زى ما هيه .. بس خفضت الغرامات.. يا سلام على الحنية .. يا سلام على الإنسانية".
وفي أمل بالله ثم الشعب يكتب محمد علي عبر حسابه الرسمي على تويتر "عندي يقين في ربنا وفي شعب مصر انه هياخد حقه ويشيل الفاجر السيسي ويحررنا قريب ان شاء الله".
https://twitter.com/t1Tvbhf7UytOavK/status/1305229224954003458

أما ميدو "@mido25jn" فيقول "متنساش البلد والأمة العربية والإسلامية من دعائك في صلاتك.. ومتنساش الدعاء علي الظالم..ومتنساش الدعاء لفلسطين والمسجد الأقصى..متنساش اخواتك المستضعفين..واختم دعائك.. اللهم ثوره".

ويتذكر حساب "القيصر" كلمات للشيخ حازم فيقول: "حازم صلاح أبو إسماعيل .. إذا لم يتحرر المصري بأن يقيم حرية حقيقية.. فليس له إلا أن ينتظر السلاح أن يشهر فى ظهره.. إما أن تنتصر هذه الأمة وإما أن ترتد إلى عدوها".

https://twitter.com/gentle__25jan/status/1305265594313342977
 

 

Facebook Comments