أحمدي البنهاوي
باتت الهاشتاجات الساخرة من عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري الدموي، جزءا يوميا من مكونات "تويتر"، ولجأ نشطاء ومغردو "تويتر" إلى هذه الهاشتاجات، اليوم، مثل هاشتاج "#هات_انجاز_للسيسي"، لإزاحة ورقة التوت التي يخفي بها الانقلاب عوراته أمام عموم المصريين.

وطغت الأحداث الأخيرة الخاصة بسماح الانقلاب لقوات روسية بمساندة خليفة حفتر، الانقلابي الليبي، في مواجهة قوات الثورة الليبية، واتهم قطاع كبير من المغردين قائد الانقلاب السيسي بالعمالة، على غرار المثل القائل "الطيور على أشكالها تقع".

وهذه عينات من التغريدات:

 

Facebook Comments