كتب رانيا قناوي:

دشن مركز "هردو للتعبير الرقمي" ورشة عمل والتدريب على خطوات منهجية جديدة في المدافعة عن حقوق الإنسان، خاصة في ظل نظام الانقلاب الذي يعتقل عشرات الآلاف في السجون تحت وطأة التعذيب والموت البطئ، وتقام الورشة اعتبار من غد السبت 15 إبريل.

ودعا "هردو للتعبير الرقمي" خلال دعوة على "فيس بوك" اليوم الجمعة، لتقديم للمشاركة في الورشة التدريبية بعنوان "التكتيكات الجديدة للدفاع عن حقوق الإنسان".

ويعتمد التدريب على خمس خطوات منهجية جديدة للمدافعة عن حقوق الإنسان، ويهدف إلى تنمية المعرفة وتعزيز المشاركة في المدافعة عن حقوق الإنسان، كما سيناقش التدريب مفاهيم المدافعة والتكتيكات والاستراتيجيات وشرح كيفية استخدام أسلوب الفيلسوف "صن تزو" وتطبيقه في حملات المدافعة عن طريق استخدام استراتيجيات فعالة تؤدي إلى كسب زيادة كسب التأييد للحملات.

من المقرر أن ينعقد التدريب السبت الموافق 15 إبريل 2017 بمقر المركز عن طريق التقدم للمشاركة الالكترونية.

ووضع المركز رابط تأكيد المشاركة من خلال تعبئة الاستمارة التالية والمتابعة:
رابط الاستمارة : https://goo.gl/7nIynk
والموقع الإلكتروني: http://hrdoegypt.org/
وصفحة الفيسوك: https://www.facebook.com/HrdoCenter/

ومركز "هردو" أسسه مجموعة من الشباب المصري المهتم بالعمل الحقوقي والتنموي والمؤمن بالدور الإعلامي الذي يسهم في نشر ثقافة حقوق الإنسان وتعزيز آليات الدفاع عنها، حيث يعمل المركز على بناء وعي مجتمعي بالحقوق والحريات وغرس قيم ومبادئ الحقوق الإنسانية التي تفضي إلى نماء المجتمعات.

ويقدم التدريب روزانا ناجح، ناشطة حقوقية ومسئولة الوحدة الإعلامية لمركز هردو لدعم التعبير الرقمي، وحبيبة أحمد الباحثة في الوحدة البحثية لمركز هردو لدعم التعبير الرقمي.

Facebook Comments