شهد هاشتاج "#يناير_ثورة_وهنكملها" تفاعلًا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع اقتراب ذكرى ثورة يناير، وأكد المغردون ضرورة التوحد من أجل إسقاط عصابة العسكر والعمل علي إنقاذ الوطن من الانهيار، ووقف التفريط في ثروات ومقدرات الوطن.

وكتب عمر سيد: "يا سيدي الثائر تقدم للأمام ولا تخشى خائنا أو جبانا، فالخيانة سهام مسمومة في قلب الأوطان، والجبن لا يجعلك تعيش إلا كشبه إنسان.. حان الأوان لموعد الثورة ولتحيا شمس الحرية".

فيما كتبت "الحرة الأبية": "فاكرين يناير لما هتفنا بأعلى الصوت.. لما نسينا الخوف ووقفنا قدام الموت.. لما قتلنا السكوت وخرجنا نهتف بأعلى الصوت.. يسقط حكم مبارك وتانى من جديد.. على كل ميدان وبقلب حديد.. الإيد فى الإيد.. صف واحد هدف واحد ونهتف يسقط يسقط حكم السيسى".

وكتبت إيثار: "اللهم اجعل لنا في هذا العام الخلاص من الظلم والظالم والخلاص من الفقر والعوذ والخلاص من الاعتقالات والخلاص من الإخفاءات والخلاص من الأمراض".

فيما كتبت ريتاج البنا: "الثورة حق والحق لا يموت يضعف ثم تأتي علي الباطل فتسحقه، وهذا القادم إن شاء الله".

وكتبت نجلاء أحمد: "هنكمل ثورتنا ونحرر مصر من ظلمات العسكر من قهرهم واستعبادهم.. كفى صمتا وكفى خوفا.. ملعون أبوك يا سكوت".

وكتب حسن شحاتى: "مش هنسيب الحق  فاهمين ولا لأ". فيما كتبت أمل محمد: "علشان نكمل طريق د. البلتاجي ود.صفوت حجازي وعصام سلطان وغيرهم".

وكتب محمد حمام: "لن تضيع دماء الشهداء". وكتب أبو إبراهيم: "مكملين رغم الجراح رغم اللي راح رغم الأنين".

وكتبت ياسمين فوزي: "في الميادين والشوارع.. ثمة ذاكرة.. ثمة ورود تفتحت تفوح منها رائحة الحرية.. ثمة أمل وحلم ونور.. مهما اشتدت العتمة ستشرق شمس ثورتنا".

فيما كتب محمود رفعت: "حتى يعود الوطن لحضن أبنائه وحتى لا ينعم قتلة خونة مفسدون بخيراته".

وكتب أحمد عشري: "أحيوها لله فقد أحيت فينا الأمل في أن تكون لنا دولة كبيرة وعظيمة ذات شأن بين الدول، يحترمها ويهابها الجميع، دولة غير تابعة بل قاطرة.. مصر أكبر من إنها تكون بهذا الشكل المخزي في التسول من الخليج والخوف من سد النهضة واستيراد غازنا إلى على أرضنا من عدونا".

فيما كتب صادق عمر: "إن لم تستطع الطيران فاركض.. إن لم تستطع الركض فامشِ. وإن لم تستطع المشي فاحبِ. كيفما تحركت عليك أن تتقدم".

Facebook Comments