أحرار الشرقية والفيوم يواصلون تظاهرات “ارحل “ويدعون للاحتشاد غدًا

- ‎فييوميات الثورة

كتب- أحمد علي:

 

تواصلت تظاهرات مناهضي الانقلاب العسكري ورافضي الظلم والعبث بمقدرات البلاد والتفريط في الأراضي المصرية من قبل قائد الانقلاب العسكري الدموي الغاشم صباح اليوم الأحد من محافظتى الشرقية والفيوم ضمن موجة "ارحل" التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية استمرارًا للنضال والحراك الثوري المناهض للانقلاب والرافض للظلم وتردي أحوال البلاد. 

 

في الشرقية انتفض ثوار فاقوس ونظموا مسيرة سبقتها وقفات وسلاسل بشرية على طريق فاقوس الإسماعيلية، وسط تفاعل ومشاركة واسعة من الرجال والنساء وشباب الثورة وتفاعل من المارة على الطريق، مرددين الهتافات والشعارات المناهض للانقلاب وجرائمه، والمطالبة برحيل العسكر والعودة للمسار الديمقراطي والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية. 

 

وفي الفيوم ومن مركز يوسف الصديق نظم الثوار من أمام بطن إهريت سلاسل ووقفات تدعو للاحتشاد يوم غد 25 أبريل لإنقاذ البلاد مما آلت إليه في ظل الانقلاب العسكري الدموي الغاشم ووقف نزيف الانتهاكات بحق مصر وشعبها وسط تفاعل كبير من المارة على الطريق. 

 

وندد الثوار خلال التظاهرات المتنوعة في الشرقية والفيوم بجرائم الانقلاب بحق مصر وشعبها وارتفاع الأسعار وتردي الأحوال وتفاقم المشكلات، مطالبين بالإفراج عن جميع المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء ومحاكمة كل المتورطين في جرائم بحق مصر وشعبها الحر. 

 

وأكد الثوار مشاركتهم فى انتفاضة غدً الإثنين مجددين دعوتهم لجموع الأحرار والقوى الوطنية باللحمة في الميادين في وجه من يعبث بمصر ومقدراتها، مؤكدين تواصل نضالهم حتى عودة جميع الحقوق المغتصبة وتحقيق أهداف الثورة كاملة في العيش والحرية والكرامة الإنسانية.