النشرة المسائية.. المنقلب: محدش هيقدر يأخذ بلدنا مننا وعصابته تستولي على مستحقات المقاولات

- ‎فيأخبار

كتب- رامي ربيع:

 

تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها تصريحات عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب "محدش هيقدر يأخذ بلدنا مننا"!، ومسيرة ثوار الدقهلية لرفض هزليات الإعدام.

 

قائد الانقلاب: "محدش هيقدر يأخذ بلدنا مننا"!

 

كأن على رأسه بطحة، تحدث فكذب وحاول إيهام المصريين بإنجازات فاشلة، فى جولته بمدينته الجديدة التي لا يعرفها الفقراء "العاصمة الإدارية الجديدة".

 

حيث زعم عبدالفتاح السيسي أن جهد التعمير فى المناطق المذكورة قد يكون زائدًا عن باقى المناطق ولكن يعود هذا الأمر إلى أهميتها الإستراتيجية!.

 

مسيرة لـ"ثوار الدقهلية" رفضًا لهزليات الإعدام

 

نظم ثوار نبروه بالدقهلية، مسيرة قبيل المغرب؛ رفضًا للانقلاب العسكري، ضمن فعاليات أسبوع "جيش أكتوبر فين؟"، الذي دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

 

شاهد| حقوقي: 73 مادة في القانون المصري تقضي بالإعدام

 

استنكر الناشط الحقوقي محمد زارع إن توسع سلطات الانقلاب في إصدار أحكام الإعدام المسيسة، مضيفًا أن القانون المصري به 73 مادة في كل القوانين المصرية تقضي بعقوبة الإعدام في إفراط غير مقبول بالمرة.

 

شركات المقاولات: عصابة الانقلاب تستولي على مستحقاتنا

 

اتهمت عدد من شركات المقاولات حكومة الانقلاب بالمماطلة في صرف التعويضات المتعقلة بالعقود التي تم إبرامها قبل قرارت قائد الانقلاب السيسي تعويم الجنيه وتطبيق ضريبة القيمة المضافة ورفع أسعار الفائدة بالبنوك.

 

صهاينة العرب.. "أبوظبي" خططت لغزو قطر بمرتزقة "بلاك ووتر"

 

لم يفاجأ "ستيف بانون" المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب،؟ عندما أعلن اليوم دعم إريك برنس، مؤسس مجموعة "بلاك ووتر" – والمتورط وفق قضايا في دماء العراقيين- للترشح لعضوية الكونغرس، وهو يعد واحدا من أكثر الأمريكيين إثارة للجدل.

 

وكانت الإجابة عن عدو الإسلام محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، الذي اجتمع بالمستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والعدو اللدود للاسلام والمسلمين ستيف بانون، في أبوظبي، في سبتمبر الماضي، وبحسب نيويورك تايمز يدعم "بانون" حصار قطر؛ فضلا عن كونه، مشرفًا على أكبر موقع لليمين النازي الأمريكي، وكشف نشطاء عن عقود سرية –كشفها وطنيون- بين الإمارات و"بلاك ووتر" لجلب الكولمبيين للقتال في اليمن وليبيا.